رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

”المهندسين”: 19 إصابة بكورونا و280 حالة اشتباه

نقابة المهندسين
نقابة المهندسين

قال المهندس محمود مغاوري الأمين العام لنقابة المهندسين إن المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين يتابع عمل لجنة الأزمات المنوط بها متابعة المهندسين المصابين بكورونا وكذا متابعة المهندسين الذين فقدوا عملهم بسبب الفيروس مشيرا إلى أن الجميع يتكاتف لدعم أبناء المهنة بأقصى ما يمكن عمله للتصدي لهذه الأزمة والخروج منها بأقل خسائر ممكنة.

وأضاف “مغاوري” أن لجنة الأزمات بالنقابة العامة للمهندسين عقدت اجتماعها الأسبوعي اليوم السبت وأكدت اللجنة في اجتماعها حرصها الكامل على التواصل مع كل المهندسين المتضررين من جائحة كورونا سواء المصابين أو المشتبه في إصابتهم بالفيروس أو من فقدوا وظائفهم بسبب الوباء.

وكشف الأمين العام أن اللجنة تلقت أكثر من 380 بلاغا من المهندسين حتى الآن وقد تم التعامل على الفور مع أصحاب هذه البلاغات التي تنوعت ما بين إصابة بالفيروس وإشتباه  في الإصابة ومتضررين في عملهم بسبب الجائحة وتم تقديم الدعم اللازم لكل حالة من خلال النقابة العامة أو من خلال رؤساء النقابات الفرعية بكافة محافظات مصر.

وتابع: “بعد فحص الحالات التي تواصلت معها اللجنة تبين إصابة 19 مهندسا بفيروس كورونا ووجود 280 حالة إشتباه اصابة بالفيروس فيما بلغ عدد المتضررين وظيفيا بسبب كورونا 21 مهندسا".

كانت نقابة المهندسين خصصت رقم واتس اب 01024123233، والبريد الإلكتروني لتلقي شكاوي للمهندسين المتضررين من الفيروس.

Advertisements
الجريدة الرسمية