رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 خطوات لتغيير عداد الكهرباء القديم إلى مسبوق الدفع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعاني الكثيرون من المواطنين من حدوث بعض المشاكل في عدادات الكهرباء القديمة أو ما يسمى بالميكانيكية لعدة أسباب منها انتهاء العمر الافتراضي لهذه العدادات حيث إنها تعمل منذ ٢٠ عاما وأكثر وبالتالي يحدث فيها مشكلات وأعطال تسبب لك مشاكل في حساب الاستهلاك وصدور فواتير الكهرباء بمبالغ وهمية بجانب ذلك عدم وجود لها مراكز صيانة في شركات توزيع الكهرباء.

ولذا ننشر مجموعة من إجراءات تغيير عداد الكهرباء من الميكانيكي إلى كارت عداد مسبوق الدفع ووتتضمن هذه الإجراءات في النقاط الآتية وهي كالتالي :

عليك التوجه اولا إلى شركة الكهرباء التابع لها لاخطارهم بتركيب عداد الكهرباء مسبوق الدفع بدلا من العداد الميكانيكي القديم

ملء استثمارة وقيمتها ٢٥ جنيها توضح اسباب تغيير عداد الكهرباء ومن ثم يتوجه المعاين إلى شقتك لفحص عداد الكهرباء من أجل تغييره واستبداله.

استمرار تطوير شبكات توزيع الكهرباء في قطاع الأقصر

تقديم صورة من عقد الشقة سواء كان ملك أو ايجار بجانب صورة من البطاقة الشخصية مع الأصل للاطلاع.

دفع تكاليف المقايسة الخاصة بتركيب عدادات الكهرباء والتي تعتمد على قدرة العداد ومساحة الشقة والمكان الذي تعيش فيه سواء كان في مركز بمحافظة أو قرى ريفية.

يتم تركيب العداد بعد اتمام هذه الخطوات بعدها ب ٦ ايام منذ تاريخ البدء في التوجه إلى شركة الكهرباء التابع لها لتغيير العداد.

Advertisements
الجريدة الرسمية