رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل تموين الإسكندرية يعقد عدة اجتماعات مع مسئولي المديرية

جانب من إحدى الاجتماعات
جانب من إحدى الاجتماعات

عقد اليوم  السبت ،المحاسب محمد سعد الله أحمد - وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية - عدة اجتماعات هامة مع قيادات المديرية بمقر ديوان عام المديرية وتم مراعاة الاحترازات الصحية لهذه الاجتماعات وعقدها على 3 اجتماعات لتقليل الأعداد المتواجدة احترازيا من عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وحرصا على سلامة العاملين بالمديرية. 

وعقد وكيل الوزارة الاجتماع الاول مع محمد فتح الله مدير عام التجارة الداخلية والمهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام و الاتصال السياسي ناقش الاجتماع ملف إجراءات الحصول على سيارة من مشروع المنافذ التسويقية المتنقلة المرحلة السادسة والاجتماع مع المتقدمين لدراسة المعوقات التي تواجه استكمال الملفات وحسم هذا الملف خلال أسبوع لعرضه على وزير التموين. 

تموين الإسكندرية: استقبال 125 ألف طن أقماح محلية

وعقد الاجتماع الثانى بحضور سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بالمديرية والمهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي ومديري ورؤساء الرقابة لإدارات المنتزة وشرق ووسط لمناقشة عدة أمور هامة.

وأنهى وكيل الوزارة سلسلة الاجتماعات بالاجتماع مع مديري ورؤساء الرقابة لإدارات غرب والعجمي والعامرية وبرج العرب وناقشت عدة أمور هامة منها وتطبيق التوجيه الوزاري رقم 23 لسنة 2020 بعد التتسيق مع المحافظة والغرقة التجارية للتطبيق بدء من يوم 15 من هذا الشهر.

وضرورة تكثيف الرقابة التموينية على الأنشطة التموينية المختلفة الشكاوى التي تم رصدها من خلال مركز الإعلام والاتصال السياسي للمديرية بشأن بيع السجائر وهي سلعة مسعرة بسعر أزيد من المعلن عنها وتشديد الرقابة على أسعار السجائر خلال هذه الفترة والعمل على استقرار أسعارها بالأسواق وشعور المواطنين بذلك وضرورة سرعة إنهاء تسجيل المخابز البلدية على لينك الوزارة وإنجاز النسبة المتبقية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية