رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسكندرية يشن حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات والمخالفات بالموقف الجديد

محافظة الإسكندرية
محافظة الإسكندرية

شدد اللواء محمد الشريف محافظة الإسكندرية ، على استمرار إزالة كافة التعديات والمخالفات داخل وخارج الموقف الجديد ، وتحرير محاضر وغرامات فورية على كافة المخالفين والمتعدين من المحال خارج خطوط التنظيم ومحاسبة المقصرين من مسئولي الإشغالات.

وطالب المسئولين بإعداد دراسة فورية خلال أسبوع لتطوير الموقف وجعله نموذج متحضر ، قائلا " هذا  ميناء الإسكندرية البري وليس سوق أو موقف ومهمتي جعله واجهة تليق بمكانة المدينة"، مشددا على عدم استخدام مسمي الموقف الجديد .

وأوضح الشريف أن المحافظة لا تريد أن تضر أو تقطع عيش مواطن ، ولكن هناك ضوابط ومعايير حاكمة سيتم وضعها داخل " ميناء الإسكندرية البري " الذي يستقبل الملايين من مواطني وزائري المدينة والذي يجب أن يكون واجهة حضارية يليق بمكانة الإسكندرية " . 

جاء ذلك خلال الحملة التي شنتها محافظة الإسكندرية اليوم ، لإزالة كافة التعديات والإشغالات بالموقف الجديد ، عقب الجولة المفاجئة لمحافظ الإسكندرية الخميس الماضي وتعليماته بإخلاء الموقف من أية تعديات تمهيدا لتطويره ، وذلك بحضور اللواء عصمت الأشقر مستشار المحافظ ، واللواء حسن الإمام مدير إدارة المرافق ، وكافة الجهات المعنية.

Advertisements
الجريدة الرسمية