رئيس التحرير
عصام كامل

"راية فودز" تتوقع 20% نسبة نمو سنوية خلال السنوات الخمس المقبلة

المهندس عمرعبد العزيز
المهندس عمرعبد العزيز

أعلنت راية فودز إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية عن توقعاتها بتحقيق نسبة نمو سنوية تصل إلى 20% خلال السنوات الخمس المقبلة رغم الظروف والتحديات التي يعيشها العالم في الوقت الحالي نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). وتعتمد راية فودز في منتجاتها على توفير منتجات آمنة وعالية الجودة وخدمة عملاء متميزة.

 

وستستمر الشركة في استهداف كبار العملاء لتحقيق شراكات طويلة الأجل.

 

قال المهندس عمر عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي لشركة راية فودز إن الشركة تعد واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال الصناعات الغذائية في مصر والشرق الأوسط، مشيراً إلى أن هدف راية فودز هو توفير منتج عالى الجودة -وفقًا لأعلى معايير سلامة الأغذية- مما سيعطينا ميزة على المنافسين، وقد تمكنت الشركة من تحقيق المرتبة الثالثة فى أقل من ثلاث سنوات، ونتوقع الوصول للمركز الأول فى خلال الثلاث سنوات القادمة.

 

 

 

أضاف أن الشركة تركز عملياتها في أكثر من دولة أبرزها الدول الأوروبية وأمريكا و الخليج كما يتم التوسع الآن فى دول جديدة مثل اليابان والصين خاصة أن راية فودز لديها ميزة تنافسية في هذه الأسواق نتيجة جودة المنتجات وخدمة العملاء المتميزة، مشيراً إلى أن نظرة العالم للمنتجات الغذائية دائمة التغير وأن الطلب على المنتجات الخالية من المبيدات فى تزايد مستمر، وتفتخر راية فودز بأنها من الشركات القليلة التى تلتزم بمعايير الجودة المطلوبة عالميا. 

 

وعن تأثير فيروس كورونا بعد وقف حركة النقل والملاحة بين الدول، أوضح المهندس عمر أن جميع الصناعات تأثرت بشكل سلبى بسبب الكورونا.. ولكن فى راية فودز تمكنا من تفادى هذه الأزمة حيث زاد الطلب بكثرة خلال الفترة الأخيرة بعد فتح أسواق جديدة وهو ما ساعدنا في تحقيق نجاحات ولم يكن للأزمة أي تأثير واضح على الشركة ويأتي ذلك نتيجة الثقة التي تتمتع بها منتجاتنا في كل الأسواق.

الجريدة الرسمية