رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب بوست على "فيس بوك".. مسن يشرع في ذبح نجله بسكين بأسيوط

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من ضبط مسن شرع في ذبح نجله بآلة حادة خلال مشاجرة بينهما بسبب بوست مدون على صفحة فيس بوك تفيد أن الشاب يتاجر في المخدرات.

تعود أحداث الواقعة لتلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول الشاب “جاد. ج.ج” ، 30 عاما ، مصابًا بجرح قطعي نافذ بالرقبة، جراء تعرضه لطعنة بآلة حادة" سكين" ، وحالته حرجة وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي عقب إجراء الإسعافات الأولية له لتحسن حالته ووضعه تحت الرعاية المركزة.

وأشارت تحريات مباحث مركز شرطة القوصية إلى أن مرتكب الواقعة والد المجني عليه "ج. ج" في العقد السادس من عمره وأنه أقدم على طعن نجله والشروع في ذبحه أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسببب تعاطي الشاب المخدرات.

وأضافت التحريات أن المجني عليه مدمن للمواد المخدرة وفوجئ الوالد أن اسم نجله مدون ضمن أسماء تجار المخدرات والمتعاطين بإحدى صفحات “فيس بوك” التي تروج لذلك ، فوقعت مشاجرة بينهما وحدثت الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تمكن فريق المباحث من ضبط الجاني والسلاح المستخدم ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة وتم عرضه على النيابة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة. 

الجريدة الرسمية