رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

٤٦٤ حالة إجمالي تنفيذ إزالة التعديات في الدقهلية

إزالة التعديات
إزالة التعديات

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن إجمالي حالات الإزالة بلغ 464 حالة والجهود مستمرة حفاظا على حق الدولة.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن ملف إزالة التعديات على أراضي الدولة.

حملة أمنية وتنفيذية لمتابعة غلق شواطئ جمصة وتطويرها | صور

وأكد محافظ الدقهلية على تواصل جهود أجهزة المحافظة لإزالة التعديات على أراضي الدولة التي تشمل أراضي زراعية أراضي أملاك دولة بناء مخالف داخل الحيز العمراني بنطاق المحافظة.

 

وأوضح مختار أن اجمالي حالات الإزالة التي تمت بلغت 464 حالة تعديات منذ بدء الحملة في مارس الماضى وحتى اليوم شملت 17 فدان و7 قراريط و10 أسهم تعديات على أراض زراعية لـ 246 حالة 18 ألف متر مربع مخالفات بناء.

 

كما تم تنفيذ 43 حالة تعديات على أراضي أملاك الدولة شملت 6 حالات تعديات على أرض بناء 37 حالة على أرض زراعية التعدي بمخالفات البناء داخل الحيز العمراني لـ 175 حالة.

 

وأشار مختار إلى أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء تعمل بالتنسيق والتعاون مع جهات الولاية واللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية وكافة مراكز وأقسام الشرطة في إزالة التعديات التي وقعت خاصة خلال فترة الحظر الذي فرضته الدولة في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأكد محافظ الدقهلية أنه لا تهاون في إزالة التعديات على أراضي الدولة مشيرا إلى المتابعة المستمرة من جانبه شخصيا لملف الإزالة باعتبارها قضية قومية، مؤكدا أن ذلك يأتى تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وشدد محافظ الدقهلية على أن جهود المحافظة مستمرة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية وكافة جهات الولاية من أجل استرداد حقوق الدولة وتطبيقا للقانون.

Advertisements
الجريدة الرسمية