رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة أمنية وتنفيذية لمتابعة غلق شواطئ جمصة وتطويرها | صور

حملة أمنية وتنفيذية
حملة أمنية وتنفيذية لمتابعة غلق شواطئ جمصة

شنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمدينة جمصة في محافظة الدقهلية حملة مكبرة لمتابعة تطبيق قرار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بغلق جميع شواطئ مدينة جمصة وتقسيم 15 مايو والشيخ زايد والمنصور الجديدة أمام المصطافين لحين إشعار آخر.

 

قام المحاسب محمد عبد الباقي رئيس مدينة جمصة والعميد عبد العزيز البدراوي مأمور قسم شرطة جمصة بتفقد الشاطئ لتطبيق قرار غلق الشاطئ ومنع المصطافين من التواجد على الشاطئ ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

تطهير وتعقيم منطقة المشاية في المنصورة | صور

 

وشدد رئيس المدينة على أخذ الحيطة والحذر من تواجد أي أحد من المصطافين على الشاطئ حرصا على المواطنين في إطار المرور والمتابعة اليومية لرئاسة المدينة على الشواطئ.

 

كما تفقد رئيس المدينة الأعمال القائمة على الشاطئ وفقا لتعليمات محافظ الدقهلية بالاهتمام بنظافة الشاطئ والكورنيش استعدادا لموسم الصيف.

 

وقام رئيس مدينة جمصة بالمرور والمتابعة على الأعمال القائمة على الشاطئ من رفع الرمال المتراكمة على الكورنيش وعمل مسح شامل وتسوية الشاطئ وإزالة المخلفات نتيجة العوامل الجوية وتنظيف وصيانه دورات المياه والأدشاش على الشاطئ وما زال العمل مستمرا وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للشاطئ استعدادا لاستقبال موسم الصيف بجهود فريق العمل التنفيذي.

Advertisements
الجريدة الرسمية