رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أجهزة الفيوم وبدر: مشروعات الطرق على رأس الأولويات

رئيس جهاز تنمية مدينة
رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة

أكد المهندس عبدالوهاب صميدة، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة أن العمل يجري على قدم وساق في تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق وكذا مشروعات الطرق وإعادة هيكلة الطرق المتهالكه داخل أحياء المدينة. 

ووجه رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة باستمرار تطهير وتعقيم المركز بصفة دورية، وقياس درجات الحرارة للعملاء المترددين على المركز، وإلزامهم بارتداء الكمامات وعدم التزاحم، والحفاظ على المسافات الآمنة بينهم.

وأكد المهندس عمار مندور رئيس جهاز تنمية مدينة بدر أن العمل يجري حاليا على قدم وساق في تنفيذ مزيد من المشروعات الخدمية للمواطنين ومشروعات الطرق والإسكان الاجتماعى.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية 

وأكد رئيس الجهاز على استكمال الأعمال الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعى، طبقا للبرنامج الزمني وبكفاءة وجودة عالية فى التنفيذ، لتسليم الوحدات فى الوقت المحدد لها مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة للحفاظ على سلامة العاملين والوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وتفقد المهندس عمار مندور، أعمال الإسكان والمرافق (طرق – كهرباء – شبكات مياه وصرف، وغير ذلك) لـ ٣٧٦ عمارة بإجمالي ٩٠٢٤ وحدة سكنية بمشروع وحدات موظفى العاصمة الإدارية، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو ٧٠%، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في أغسطس القادم. 

Advertisements
الجريدة الرسمية