رئيس التحرير
عصام كامل

ميرهان حسين حزينة لوفاة الملحن أشرف سالم: عمرك ما سبتني أقع (صور)

الفنانة ميرهان حسين
الفنانة ميرهان حسين

عبرت الفنانة ميرهان حسين، عن حزنها لوفاة الملحن أشرف سالم، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إثر تعرضه لذبحة صدرية، عن عمر يناهز الـ50 عاما.

ونشرت ميرهان صورة أشرف سالم عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعبرت عن حزنها الشديد بوفاته، حيث كانت تجمعها به صداقة قوية، وقالت: “مع السلامة يا صاحبي ياللي ياما وقفت جنبي وماسبتنيش في عز أزمتي، وكنت دايما جنبي في حزني قبل فرحي”.

 

 

وذكرت العديد من المواقف التي وقف بجانبها فيها ولم يتركها بمفردها مضيفة: “ياما بروحك النقية رفعت معنوياتي، وساعدتني أقف على رجليه، وأنا كنت محبطة وضعيفة ومظلومة ومش شايفة خير في الدنيا دي، وأنت كنت الخير اللي فيها، أنت اللي كنت بتصبرني وتديني الأمل، وتشجعني أكمل و تطمني إن كل ده هايعدي”.

واستكملت حديثها قائلة: “أنا عدت عليا أيام اتعذبت فيها نفسيًا، وأنت اللي عمرك عمرك ماسيبتني أقع، عدت علينا سنين أنا مرضت فيها مرض مميت، وقاتل وكان أهم حاجة فيه تفضل نفسيتي كويسة، والفضل ليك أنت وأهلي، بعد ربنا في شفايا، والله ماكنت صاحب بس كنت سند وراجل في ضهري، وياما قاومت انكساري وقمت بسببك أنت يا صاحبي، أنا مقهورة على فراقك، بس مش هأقولك مع السلامة هأقولك إلى اللقاء يا أغلى الناس”.

وقدم أشرف سالم العديد من الأعمال الفنية لأكبر نجوم الوطن العربي، مثل آمال ماهر، محمد منير، ديانا حداد، عبد الفتاح الجريني، إيهاب توفيق، سميرة سعيد، محمد فؤاد، وغيرهم.

الجريدة الرسمية