رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توقعات الابراج حظك اليوم الجمعة 5 يونيو 2020 | الابراج الشهرية | al abraj حظك اليوم | توقعات الابراج لشهر يونيو 2020

فيتو

الابراج اليومية حظك اليوم.. al abraj حظك اليوم.. ابراج اليوم عاطفيا ومهنيا.. الابراج حظك اليوم.. توقعات الابراج اليوم .. الابراج اليوم والحب.. تسلسل الابراج.. عدد الابراج الفلكية.. الابراج بالشهور.. الابراج وحظك اليوم..توافق الابراج.. الابراج بالترتيب.. تواريخ الابراج.. حظك اليوم توقعات الابراج كم عدد الابراج الفلكية.. معرفة الابراج.. الابراج الجديدة.. الابراج النارية.. رموز الابراج.. الابراج وتواريخها.. الابراج حظك اليوم.. الابراج الهوائية.. الابراج والأشهر.. الابراج النارية.. كم عدد الابراج الفلكية.. توقعات الابراج لشهر مايو 2020.. كيف اعرف برجي.. الابراج الشهرية.. توافق الابراج.. الابراج بالتاريخ.. الابراج حسب الاشهر.. اشكال الابراج.

توقعات اليومية حظك اليوم الجمعة 5 يونيو 2020 وتوقّعات كل الابراج اليومية مهنيًّا وصحيًّا وعائليًّا وعاطفيًّا وماليًّا نشرة تقدمها خبيرة الابراج عبير فؤاد لقراء "فيتو".

حظك اليوم توقعات الابراج 

نشرة فيتو للأبراج ترصد فيها كم عدد الابراج الفلكية، برجك اليوم.. كل الابراج اليومية حسب الشهور.. حظك اليوم وتوقعات كل الابراج 2020.. وأبراج اليوم.. توقعات كل الابراج اليوم وحظك اليوم في الحب.. وحظك اليوم على المستوى المالي.. وحظك اليوم على المستوى المهني.. ماذا تقول الابراج اليومية borjak alyawm.

حظك اليوم توقعات الابراج 

نشرة فيتو للأبراج تقدم دليل كامل عن الابراج حظك اليوم برج الحمل.. الابراج حظك اليوم برج الثور.. الابراج حظك اليوم برج الجوزاء.. الابراج حظك اليوم برج السرطان.. الابراج حظك اليوم برج الأسد.. الابراج حظك اليوم برج العذراء.. الابراج حظك اليوم برج الميزان.. الابراج حظك اليوم برج العقرب.. الابراج حظك اليوم برج القوس.. الابراج حظك اليوم برج الجدي.. الابراج حظك اليوم برج الدلو.. الابراج حظك اليوم برج الحوت، وفقا لـحظك اليوم.. وتوقعات الابراج.

 

 

 

الحمل من21/3 إلى 20/4 مهنيا وماليا: قد تخطط للقاء يربطك بالبعض، وتتمتع اليوم بذهن صافي وقدرة على التخطيط الجيد. عاطفيا واجتماعيا: خسوف القمر في منزل الحظ يعدك بتغيير إيجابي في محيطك ويحمل لك اليوم الآمال والتطورات على جميع الأصعدة.

 

 

 

 

الثور من 21/4 إلى 21/5 مهنيا وماليا: خسوف القمر في منزل المدخرات وعليك ألا تغامر وأن تخطط جيدا لتنمية أعمالك ومدخراتك. عاطفيا ومهنيا: المستقبل تتضح معالمه وتجد الطريق الذي تتبعه، فقط اهدأ لتسيطر على الأمور!

 

 

 

الجوزاء من 22/5 إلى 21/6 مهنيا وماليا: من المهم اليوم أن تتصرف بحكمة وأن تتحكم في انفعالاتك إذا استفزك البعض. عاطفيا: خسوف القمر في مواجهة برجك مما يجعلك أقل صبرا وأكثر تشوشا مع شريك حياتك.

 

 

 

السرطان من 22/6 إلى 22/7 مهنيا وصحيا: خسوف القمر في منزل الصحة وعليك أن تعتني اليوم بصحتك ولا تستنزفها وتذكر أن للطاقة حدود وعليك أن تنظم جهودك. عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يدفعك اليوم للتأمل والبحث بجدية عن حلول، فقط لا تتكلم عن أخبارك وحياتك الشخصية.

 

 

 

الأسد من 23/7 إلى 22/8 عاطفيا واجتماعيا: خسوف القمر في منزل الحب يدعمك وعليك أن تستفيد من إيجابيات اليوم. مهنيا وماليا: يدعمك الفلك واليوم مناسب لتحديد أهدافك وتحديد وجهتك المستقبلية.

 

 

 

العذراء من 23/8 إلى 22/9 عاطفيا وعائليا: خسوف القمر في وضع معاكس، وعليك أن تحذر التسرع في ردود أفعالك وأقوالك تفاديا للصدام. مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق.. لا شيء يرضيك، انتبه كي لا تفقد مصالحك أو من يحبونك.

 

 

 

الميزان من 23/9 إلى 22/10 مهنيا وعائليا: خسوف القمر بمنزل العلاقات يمدك بصفاء الذهن وهدوء الأعصاب ويمنحك فرصا متعددة وتدير العقول بلباقتك. عاطفيا واجتماعيا: الشمس في منزل الحظ يمنحانك سحرا ويمدانك بالشجاعة لتعبر عن مشاعرك بحرية وتقوم بخطوات جريئة.

 

 

 

 

العقرب من 23/10 إلى 22/11 مهنيا وماليا: خسوف القمر في منزلك الثاني يطالبك اليوم أن تهتم بتنظيم نفقاتك وانتبه من التسرع في خطواتك وقراراتك إذا أردت أن تجتاز الأزمات. عاطفيا واجتماعيا: اليوم ينصحك الفلك بمضاعفة الحذر في أقوالك وردود أفعالك.

 

 

 

القوس من 23/11 إلى 21/12 مهنيا واجتماعيا: خسوف القمر في برجك يجعلك متحفزا وعليك بالصبر. عاطفيا: تنصحك الأفلاك أن تتحكم في العصبية والانفعال مع من تحب أو مع شريك الحياة.

 

 

 

الجدي من 22/12 إلى 20/1 مهنيا وصحيا: خسوف القمر بمنزل الصحة يطالبك أن تأخذ قسطا وافرا من الراحة، وأن تتحرك بحذر وتنظم جهودك ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد. عاطفيا واجتماعيا: الفلك ينصحك اليوم أن تتروى في كلامك وتحترس ولتكن متحفظا وتجنب الفخر بنفسك.

 

 

 

الدلو من 21/1 إلى 19/2 مهنيا وماليا: تستطيع أن تقوم بتنمية أعمالك أو مشاريعك أو تقوم بعمل جديد وقد تأتي بأفكار مختلفة ومميزة. عاطفيا واجتماعيا: خسوف القمر في منزلك الحادي عشر مما يجعل اليوم مناسبا لتوطيد علاقتك بالأحبة والأصدقاء والاحتفال معهم.

 

 

 

الحوت من 20/2 إلى 20/3 عاطفيا وعائليا: الشمس في مربع برجك وعليك أن تتحكم في تمردك على الآخرين. مهنيا واجتماعيا: خسوف القمر في وضع معاكس.. يطالبك أن تكون واقعيا ولا تبالغ فيما تنتظره ممن حولك، راجع موقفك ومواقف الآخرين كي تصل للحقيقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية