رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوتيوبر أحمد حسن يتعرض لهجوم شديد بعد فيديو وفاة والد زوجته | فيديو

فيتو

عاد اليوتيوبر المصري أحمد حسن لإثارة الجدل بفيديوهات من جديد وهو ما عرضه للهجوم الشديد من الجمهور بعد قيامه بتصوير مقطع فيديو نشره على موقع يوتيوب تظهر فيه زوجته وهي تبكي على والدها المتوفى.

وقام أحمد حسن بنشر الفيديو أمس تحت عنوان "زينب مريضة بسبب وفاة والدها"، ظهرت خلاله زوجته بملابس الحداد وهي تبكي خلال خضوعها للعلاج بالمحاليل الطبية نظرا لسوء حالتها الصحية بعد تعرضها لصدمة رحيل والدها على إثرها فقدت جنينها وتواجدها في المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

الفيديو حصد مايقرب من 2 مليون مشاهدة خلال 20 ساعة، و تعليقات كثيرة جاءت في مجملها لانتقاد المقطع الذي يستعرض فيه اليوتيوبر المصري زوجته التي تبكي وآثار الحزن واضحة عليها بعد وفاة والدها.

يذكر أنَّ أحمد حسن وزينب يعدان من أشهر اليوتيوبرات في مصر؛ إذ يمتلكان قناة خاصة بهما تحمل اسم "Ahmed Hassan Family"، تأسست في سبتمبر 2015، بجانب حساباتهما الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويحرصان على نشر العديد من تفاصيل حياتهما اليومية في فيديوهات متعددة، حيث تعدى عدد المشتركين في القناة الخاصة بهما ما يقارب الـ 5 ملايين شخص.

 

 

وعادةً ما يقومان بتصوير مقاطع مثيرةً للجدل، إذ سبق وقام أحمد بتصوير زوجته أثناء دخولها غرفة العمليات، لإجراء عملية الولادة، وتضمن الفيديو صورًا لزوجته وهى مخدرة، وكذلك نشرهما مقطع فيديو لطفلتهما "آيلين" حديثة الولادة وهي تبكي لتحقيق أعلى عدد من المشاه

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية