رئيس التحرير
عصام كامل

الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية بالجيزة | صور

تعقيم استراحات المراقبين
تعقيم استراحات المراقبين

تابع خالد حجازي مدير التربية والتعليم بالجيزة عملية تجهيز وتعقيم الاستراحات المجهزة لأعمال اختبارات الشهادة الثانويه العامة والدبلومات الفنية مشددا على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية باللجان والاستراحات.

وأشار “حجازي” إلى أنه تم تخصيص  ٥٥ استراحة على مستوى الجيزة بـ ٢٠ إدارة تعليمية منها “٣٠ استراحة مخصصة للرجال و ٢٥ للسيدات” بإجمالي ١٤١١ سريرا وكاملة التجهيزات.

 
 

كما أكد حجازي على توافر  عاملين لكل استراحة للعمل على التطهير والتعقيم وتوفر كافة المطهرات والمعقمات مع التأكيد على التهوية والإضاءة الجيدة.

 

جدير بالذكر أنه تم مضاعفة أعداد الاستراحات عن السنوات السابقة نظرًا للجائحة كورونا التي تمر بها البلاد واتباعا للتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم.

 

كما شدد حجازي على مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة توافر الرعاية الكاملة والشاملة للقائمين على الاستراحات وتوفير كافة الاحتياجات والاحتياطات.

 

وعلى صعيد آخر تابع مدير التبية والتعليم بالجيزة لجان التقدير ومقرها وتم الاستعداد وتجهيز ٨٠ قاعة للتصحيح وفرشها والتطهير مستمر بها وتوفير وسائل التهوية وأخذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة القائمين بالعمل وتوفير الجو الملائم لإنجاز العمل على أكمل وجه مع عقد برتوكول مع وزارة الداخلية لتأمين مقار اللجان والتقدير وتوفير التعقيم والإجراءات الاحترازية بها.

 
 
 

 

الجريدة الرسمية