رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمل سفلي السبب.. أمن الجيزة يفك لغز العثور على جثة سائق توك توك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير المباحث فى فك لغز العثور على جثة سائق مقتولا وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه "نقاش" لاعتقاده أن الضحية كان يسعى لإحداث ضرر به بإجراء عمل سفلي له وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

وأكدت التحريات أن الضحية كان يزور صديقة "نقاش" قى العقار الذى عثر بجواره على الجثة، وأثناء تواجده داخل شقة الجانى قام بالتعدى عليه وتقييده بالحبال ثم استل سلاحا أبيض من المطبخ وسدد عدة طعنات للضحية.

وأضافت التحريات أن المتهم يعانى فى الفترة الأخيرة من مرض نفسى بسبب ترك زوجته مسكن الزوجية واعتقاده أن الضحية يقوم بعمل له أعمال سفليه فقرر التخلص منه.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم قام بالتمثيل بالجثة عقب توجيه له عدة طعنات حتى فارق الحياة، ثم قام بإلقائها من شرفة شقته حتى لا يشك به أحد وإبعاد أى شبهة نحوه.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثة شاب مقتولا وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة لشخص يدعى "سيد.ا" سائق توك توك مقيد بالحبال وبه عدة طعنات متفرقة بجسدة وتم نقل الجثه الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء أرتكاب الواقعة صديق المجنى عليه يدعى "رامى" نقاش بسبب اعتقادة بعمل له عمل سفلى.

تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة سائق مقتولا فى الجيزة

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية