رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يطمئن هاتفيا على مدير مستشفى السنبلاوين بمقر عزله الصحي

مدير مستشفى السنبلاوين
مدير مستشفى السنبلاوين

أجرى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اتصالا هاتفيا اليوم بالدكتور ياسر شعيب مدير مستشفى السنبلاوين بمقر عزله الصحي في مستشفى تمي الأمديد للاطمئنان على صحته. 

وأكد محافظ الدقهلية تقديره الكامل لجميع الأطقم والكوادر الطبية العاملة في مختلف مستشفيات المحافظة الذين يبذلون جهودا متميزة نفتخر بها جميعا مؤكدا على سعيه الدائم لتوفير كافة سبل الرعاية لهم وللمرضى في كافة المستشفيات .

إجراء عمليتي ولادة قيصرية لمصابتين بكورونا داخل "عزل تمي الأمديد" | صور

وكانت أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية عن إصابة الدكتور ياسر شعيب مدير مستشفى السنبلاوين المركزي بفيروس كورونا المستجد - كوفيد ١٩ ، بعد أن أثبتت المسحة الثانية إيجابية الفيروس.

وأكد مدير المستشفى إصابته عقب نقله إلى مستشفى العزل الصحى بتمى الأمديد ، وأنه يتمتع برعاية طبية جيدة، مشيدا بجهود طاقم الأطباء والتمريض بالمستشفيات ، مناشدا الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والحفاظ على أنفسهم وذويهم.

يذكر أن شعيب كان قد ظهرت عليه الأعراض نهاية شهر رمضان ولكن جاءت نتيجة التحاليل بالسلبية إلا أن تطورت الحالة وأجرى المسحة الثانية والتى أثبتت إيجابياتها للفيروس، وعلى الفور تم نقله لمستشفى العزل بتمى الأمديد ووضعه تحت الملاحظة.

وتجرى مديرية الصحة بالدقهلية حصر لكل المخالطين له من أسرته وذويه وجميع المخالطين له خلال الفترة الأخيرة.

وتقدم الدكتور سعد عبد اللطيف مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وجميع العاملين بصحة الدقهلية بخالص الأمنيات بالشفاء العاجل لمدير مستشفى السنبلاوين العام.

وأكد مكي خالص تمنياتهم لجميع مصابي الفرق الطبية من الأطباء والتمريض والفنيين والعاملين بقطاع صحة الدقهلية سائلين المولى عز وجل أن يتم شفاؤهم في القريب العاجل وأن يمتعهم بدوام الصحة والعافية وأن يرفع عن مصر البلاء والوباء.

Advertisements
الجريدة الرسمية