رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وسط دعوات الشفاء.. إشادة السيسي أفضل لحظات رجاء الجداوى.. وتؤكد: الرئيس أدخل البهجة على ذوي الاحتياجات الخاصة والسعادة على قلبي

الفنانة رجاء الجداوى
الفنانة رجاء الجداوى

يتابع محبو وجمهور الفنانة رجاء الجداوى تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة بعد دخولها العناية المركزة بسبب إصابتها بفيروس كورونا، حيث تعرضت لبعض المضاعفات، ومنها ارتفاع درجة الحرارة وتم نقلها إلى العناية المركزة.

ومن الذكريات التى لا تنساها الفنانة الكبيرة لحظة إشادة الرئيس السيسي بجمال أخلاق وروح الفنانة خلال احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، حيث علقت الفنانة رجاء الجداوي حينها على إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بها في احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، قائلة: “قلبي بيرفرف من السعادة بجد.. والرئيس السيسي أدخل البهجة على ذوي الاحتياجات الخاصة وأدخل السعادة على قلبي في مرحلة عمرية أحتاج فيها إلى الاستماع لهذا الكلام”.

وأكدت رجاء الجداوي: جملة الرئيس السيسي زيَّنت مشواري الفني ككل وما فعله يعد وساما رفيع المستوى من رجل عظيم وفاضل.

وأضافت: “بدعيله بالصحة والعافية”.

وقالت: أنا متشكرة جدًا جدًا للرئيس السيسي وللحكومة المحترمة القائمة على كل هذا المجهود العظيم، وعلى فكرة كل الفنانين يتمنوا إنهم يشاركوا الحكومة في كل حاجة إيجابية بتقدمها الحكومة للمجتمع ككل.. وماقدرش أقول للرئيس السيسي غير بجد شكرًا على كل طاقة أمل بتزرعها داخل كل مواطن مصري بشخصك الطيب والكريم.

وتابعت الفنانة رجاء الجداوي أن ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته خلال الحفل ظهر على وجهها من شدة التأثر، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف تحركت بعد كلمة الرئيس.

وأضافت رجاء الجداوي: كلمة الرئيس اعتبرتها وساما وتاجا على رأسي وتقديرا من شخصية عظيمة وأشكره عليها.. فأنا في كواليس التقديم كنت كتبت ورقة لكلمتي أثناء التقديم ولكن من سرعتي نسيتها داخل الغرفة فظهرت وارتجلتها على الهواء فظهرت صادرة من القلب للقلب.. وهي ما أثرت في سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث ضحك ودمع بسببها فقلت من ضمنها بأنني قدمت دور الأم لكل الفنانين، ولكني لم ألحق لأنهم هربوا مني، عبدالوارث عسر وأمينة رزق فضحك عليها.

وأكدت الفنانة الكبيرة: إن كلام الرئيس في حقي تقدير وتاج على رأسي؛ فهناك وقت للإنسان يحتاج إلى الطبطبة النفسية.. وهذا ما حدث من كلمة الرئيس التي أحدثت كنزا في حياتي.. فهو تقدير أهديه لبنتي وحفيدتي، فأنا أحسست بفخر كبير لم أحسه من قبل ويكفي عندما ذهبت للبيت وجدت أن ابنتي وحفيدتي تبكيان من كلام الرئيس لي وقالتا لي: فخورين بيك.

وتابعت رجاء الجداوى: أتمنى أن أكون مثالا للستات على ما قدمته في حياتي فحديث الرئيس لي لم يكن عن ملابسي وهو أكد ذلك، ولكن هو حديث موجه للمرأة المصرية ولم يقصد اللبس وإنما كان يقصد الجوهر والمضمون الذي بداخلنا، لذلك على كل سيدات مصر الاهتمام بالمضمون وبما داخلنا حيث قال الرئيس السيسي للفنانة: “هتفضلي شيك طول عمرك”.  

Advertisements
الجريدة الرسمية