رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تركي آل الشيخ يتبرع بالهدايا والأموال المسترجعة من الأهلي لصندوق تحيا مصر

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بالتبرع بالاموال والهدايا العينية التي قدمها للنادي الأهلي وقرر مجلس الأحمر إعادتها له،  لصندوق تحيا مصر تقديرا ومحبة لقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال “آل الشيخ” عبر صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”:” البوست الاخير في هذا الموضوع ... محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر ... مصر بلدي الثاني ... التي لها و لقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي ... وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير ... الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد ... ولكن حدث الذي حدث “.

وتابع:”من هذا المنطلق قررت أنه و بعد حصر ألاموال والهدايا العينيه المقدمه واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبه في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير “.

وأختتم “آل الشيخ”:”عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي  وكلنا أيد وحده في المره قبل الحلوه “.

وكان  مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتخدذ امس الثلاثاء عدة قرارات قوية أبرزها.

- إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

2- مخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية