رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقيب الصحفيين ينعى الكاتب رجائي الميرغني

ضياء رشوان
ضياء رشوان

نعى الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين ببالغ الأحزان والأسى للجماعة الصحفية والنخبة المصرية وعموم المصريين أحد رموز الصحافة المصرية الكاتب الصحفي والنقابي الكبير رجائي الميرغني نقيب الصحفيين الأسبق ونائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط السابق والذي وافته المنية فجر اليوم بعد مسيرة عطاء متواصل لوطنه ومهنته ونقابته لعقود طويلة.

وتقدم النقيب بخالص العزاء لحرم الفقيد خيرية شعلان الكاتبة الصحفية الكبيرة وأسرته وأصدقائه وتلاميذه ومحبيه متوجها إلى الله سبحانه وتعالى بالدعوات أن يتقبله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وأصدقاءه وتلاميذه الصبر والسلوان.

توفي منذ قليل الكاتب الصحفي رجائي الميرغني وكيل نقابة الصحفيين الأسبق ونائب وكالة أنباء الشرق الأوسط الأسبق بعد تعرضه لوعكة صحية.

كان الكاتب الراحل منشغلًا حتى الرمق الأخير بقضايا الصحفيين وأحد أهم المدافعين عن حرية الصحافة بل وظل مشتبكًا ومتواصلًا مع كل ما يخص العمل النقابي رغم أنه كان بعيدًا عن مجلس نقابة الصحفيين لسنوات إلا أنه كان يؤكد أن عضو المجلس يظل متصلًا ومتابعًا مع نقابته وممارسًا لواجباته النقابية في حق الصحفيين والمهنة حتى وإن كان خارج مجلسها.

Advertisements
الجريدة الرسمية