رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بـ"الكمامات".. أهالي "سنهور المدينة" بكفر الشيخ يشيعون جثمان متوفى بكورونا | صور

أهالي سنهور
أهالي سنهور

شيّع أهالي قرية "سنهور المدينة" التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ جنازة أحد المتوفين بفيروس كورونا المستجد داخل مستشفى العزل ببلطيم وسط إجراءات احترازية بارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد فيما بينهم.

وقال مصدر طبي إن المتوفى يدعى "عبد اللطيف. س" ويعمل فني معمل في الإدارة الصحية بدسوق وقد تم نقله مؤخرا إلى مستشفى العزل عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف أنه بذلك ترتفع أعداد الوفيات من أهالي محافظة كفر الشيخ إلى 15 حالة وقد تم تغسيلهم وتكفينهم حسب تعليمات وزارة الصحة المصرية.

وناشد جميع المواطنين بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والعمل على تقليل الازدحام وغسل الأيدي باستمرار وعدم لمس الأنف أو العين أو الفم قبل غسل اليدين جيدًا والتزام المنازل قدر الإمكان لتجنب الإصابة بالفيروس.

الصحة تحذر من التكييف: ينقل العدوي بفيروس كورونا

وكثفت مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ حملاتها لتعقيم عدد من الشوارع والقرى والمؤسسات الطبية والخدمية وذلك كإجراءات احترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد من أجل الحفاظ على الصحة العامة وكذلك الالتزام بقرار ارتداء الكمامات حسب قرار رئيس مجلس الوزراء وفرض غرامة مالية لا تتجاوز الـ 4000 جنيه على المخالفين.

Advertisements
الجريدة الرسمية