رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. آخر موعد لتلقي طلبات تجديد القيد بقاعدة بيانات الانتخابات والاستفتاءات

الوطنية للانتخابات
الوطنية للانتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أن غدا الخميس الموافق 4 يونيو آخر موعد لتلقي طلبات تجديد القيد بقاعدة بيانات تغطية الانتخابات والاستفتاءات.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن المستندات المطلوب تقديمها من المؤسسات الصحفية والإعلامية والمواقع الإلكترونية لتجديد القيد بقاعدة بيانات التغطية الإعلامية للانتخابات والاستفتاءات.

الوطنية للانتخابات" تعلن المستندات المطلوبة للقيد بقاعدة بيانات التغطية الإعلامية

وجاءت المستندات المطلوبة لتجديد القيد بقاعدة بيانات تغطية الانتخابات والاستفتاءات كالآتي: 

شهادة حديثة صادرة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تفيد استمرارها في مباشرة نشاطها وما قد ثبت في حقها من مخالفات للقوانين واللوائح المعمول بها (إن وجد) وما استجد من تعديلات خلال الفترة من أبريل 2019 حتى تاريخه على نوع المحتوى والسياسة التحريرية والمقر واسم الممثل القانوني والحد الجغرافي لتقديم الخدمة (إن وجد) وتاريخ نهاية الترخيص للوسيلة الإعلامية أو الموقع الإلكتروني.

وبيان بالتعديلات على أفراد طاقمها بالحذف أو الإضافة والمرشحين للمشاركة في تغطية الانتخابات أو الاستفتاءات في كل محافظة من محافظات الجمهورية واسم ممثل المؤسسة الصحفية أو الوسيلة الإعلامية أو الموقع الإلكتروني أمام الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأصدرت الهيئة القرار رقم 30 لسنة 2020 بمد المهلة المحددة لتلقي طلبات تجديد القيد بقاعدة بيانات تغطية الانتخابات والاستفتاءات حتى 4 / 6 / 2020 وذلك طبقا لأحكام القرار رقم 23 لسنة 2019 بإنشاء قاعدة بيانات التغطية الإعلامية.

وجاء في نص قرار الهيئة أنه تقرر تمديد المهلة المحددة لتقديم طلبات تجديد القيد بقاعدة بيانات منظمات المجتمع المدني وغيرها والمؤسسات الصحفية والوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية ليكون في موعد أقصاه 4 يونيو الجاري وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد.

وأعلنت الهيئة المستندات المطلوبة ونموذج التفويض لطباعتها واستيفاء البيانات وتقديمها وذلك لمن يرغب مع مراعاة أن التعامل مع الهيئة فى تقديم الطلب والمستندات واستلام التصاريح من خلال المفوض الرسمى فقط حرصا على الجميع وسيتواجد الموظف المختص بمقر الهيئة طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت من العاشرة صباحًا حتى الثانية ظهرًا.  

Advertisements
الجريدة الرسمية