رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جولة على خمس مستشفيات للفرز في الدقهلية | صور

جولة الدكتور أيمن
جولة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه تم اليوم الثلاثاء المرور على خمسة مستشفيات شملت مستشفى المنصورة التخصصى ومستشفى سندوب للتامين الصحى ومستشفى صدر المنصورة ومستشفى حميات المنصورة ومستشفى المنصورة الدولى.

 وأوضح المحافظ أن المرور على المستشفيات استهدف الوقوف على مدى كفاية الأطباء وهيئات التمريض والخدمات المعاونة وكذا مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأيضا الأسرة الازمة للمرضى.

تشكيل لجنة للمرور على مستشفيات الفرز في الدقهلية

وقال محافظ الدقهلية إنه سبق وأن أصدر قرارا بتشكيل لجنة تحت الإشراف المباشر من المحافظ ونائبه لمتابعة والمرور على كافة مستشفيات المحافظة وخاصة مستشفيات الفرز وعددهم 28 مستشفى وعلى أن تنتهى اللجنة من أعمالها خلال أسبوعين على الأكثر.

 

 

وأشار محافظ الدقهلية الي أن اعمال اللجنه يستهدف العمل على حل اية مشكلات طارئه فورا بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة وكافه الاجهزة المعنيه.

 

 

وجدير بالذكر بدأت مباشرة اعمالها اليوم باشراف  منال الغندور السكرتير المساعد القائم باعمال السكرتير العام  وتضم اللجنة في عضويتها وكيل وزارة الصحة ومدير إدارة المستشفيات بالدقهلية،ومدير مكافحة العدوى ،ومدير إدارة التفتيش المالي والاداري بمديرية الصحة ،وعضو التفتيش الصيدلي ،وكيل الإدارة العامة للتفتيش المالي والاداري ،وكيل إدارة الشئون القانونية وتستعين اللجنة بمن تراه مناسبا لإنجاز أعمالها.

 

 

جاء ذلك تنفيذا للقرارات الصادرة عن اجتماع مجلس المحافظين الاخير والذى عقد برئاسة السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء عبر تقنية الفيديو كونفرانس  والخاصة بضرورة متابعة المحافظين للمستشفيات بهدف تكثيف الجهود لمواجهة فيروس كورونا بمحافظات مصر

 
Advertisements
الجريدة الرسمية