رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة الزقازيق تقرر صرف مكافأة 400 جنيه يوميا للفريق الطبي بعزل كورونا

الدكتور عثمان شعلان
الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق

قرر مجلس جامعة الزقازيق في جلسته رقم 528 المنعقدة عن بعد برئاسة الدكتور عثمان شعلان  صرف مكافأة 400 جنيه عن كل يوم للفريق الطبي وهيئة التمريض والعاملين بالحجر الصحي لمصابى كورونا بمستشفيات العزل بجامعة الزقازيق وذلك تقديرا لمجهوداتهم العظيمة وتفانيهم فى العمل حتى تمر البلاد من هذه الأزمة. 

وأكد الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة التأهب والاستعداد الكامل لامتحانات الدراسات العليا والتي ستعقد في 28 يونيو الجاري،  وكذا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية لمرحلتي البكالوريوس والليسانس في 15 يونيو الجاري وذلك من خلال إجراءات احترازية ووقائية في أماكن إنعقاد اللجان، مع توفير أجهزة قياس الحرارة، ومراعاة التهوية الجيدة وترك مسافات بين الطلاب وأرتداء الكمامات ووجود مطهرات للتعقيم باستمرار توافقا مع خطة الدولة لمواجهة فيرس كورونا.

 

كما أكد رئيس الجامعة على وضع خطة محكمة للتعامل مع الكليات ذات الإعداد الكبيرة مثل كلية الآداب والتجارة والحقوق، بحيث يضمن الدخول الامن من البوابات وعدم التزاحم.

وقرر مجلس الجامعة أيضا تعيينات جديدة لأعضاء هيئة التدريس بعدد من الكليات المختلفه من الذين استوفوا شروط الترقية متمنين لهم الترقية والنجاح في حياتهم العلمية القادمة. 

وقدم مجلس جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور عثمان شعلان خالص التعازي لأسرة الدكتورة  مني خليفة الأستاذ بقسم الصحة النفسية بكلية التربية والتي وافتها المنية يوم الخميس الماضي.

Advertisements
الجريدة الرسمية