رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس نادي الجزيرة يكشف عن الموعد الحقيقي لفتح الأندية أمام الأعضاء

عمرو جزارين رئيس
عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة الرياضي

كشف عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة الرياضي كواليس جلسته المطولة أمس الإثنين لمناقشة استعدادات نادي الجزيرة لاستقبال أعضائه خلال الفترة المقبلة بعد فترة إغلاق طويلة تخطت الشهرين ونصف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد جزارين فى تصريحات تليفزيونية أن وزير الرياضة أبلغه أن الأندية ستفتح أبوابها منتصف شهر يونيو الجاري بناءً على تعليمات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ولكن لن تفتح الأندية أبوابها لاستقبال أعضائها فى هذا الموعد.

وأوضح جزارين أن الوزير أبلغه بفتح الأندية منتصف يونيو الجاري فقط لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة ضد فيروس كورونا تمهيدًا لاستقبال أعضائها فى الأول من يوليو المقبل.

وأشار "جزارين": إلى أن موظفي وعمال نادي الجزيرة لم يتأثروا على الإطلاق بسبب جائحة "كورونا" ، مشيرا إلى أن مشروع جزير الخير الذى دشنه مجلس إدارة وأعضاء نادي الجزيرة كان له دور كبير فى توفير مرتبات موظفي وعمال نادي الجزيرة وحصلوا على مرتباتهم بشكل منتظم طوال الفترة الماضية.

وتابع "جزارين": أن نادي الجزيرة وزع قرابة مليوني جنيه فى صورة مساعدات اجتماعية لعمال نادي الجزيرة إلى جانب تسليمهم كمية كبيرة من الكراتين التى تحتوي على السلع الغذائية الرئيسية لدعم هؤلاء العمال وأسرهم.  

Advertisements
الجريدة الرسمية