رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حي ثان المنتزه بالإسكندرية يستدعي لجنة من كلية الهندسة لمعاينة العقار المنهار

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

كشف الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه بالإسكندرية تفاصيل جديدة في واقعة انهيار شرفة عقار بمنطقة العصافرة بحري والتي تسببت في وقوع ضحايا وإصابات.

وقال “الجندي”: إن غرفة عمليات الحي تلقت إشارة تليفونية تُفيد سقوط شرفة عقار في شارع عبد الحليم محمود بمنطقة العصافرة بحري ، وعلى الفور توجه برفقة مدير عام الإدارة الهندسية ومهندس المنطقة ومسؤولي المنشآت الآيلة للسقوط ومسؤولي الحماية المدنية.

وأضاف رئيس الحي في تصريحات أنه تبين من المعاينة على أرض الواقع أن الشرفة بالطابق الخامس عشر علوي ، والشقة غير مأهولة بالسكان في الوقت الحالي نظرا لسفر مالكها ، وأسفرت الواقعة عن وجود حالتي وفاة بينهما طفلة ، بالإضافة إلى وقوع خمس إصابات.

وأوضح الجندي أن الضحايا والمصابين كانوا يسيرون بالشارع أثناء وقوع الحادث ، وتم تحويل الإصابات إلى مستشفى شرق المدينة ومبرة العصافرة لتلقي الإسعافات اللازمة والاطمئنان على حالتهم الصحية.

ارتفاع ضحايا حادث انهيار شرفة عقار بالإسكندرية لـ6 أشخاص

وتابع أنه تم إزالة الأجزاء العالقة بالشرفة من قِبل مسؤولي الحماية المدنية فضلًا عن وضع حواجز حديدية بمحيط العقار لحين استدعاء لجنة من كلية الهندسة اليوم لمعاينة العقار والاطمئنان على الحالة العامة للعقار والأساسات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

Advertisements
الجريدة الرسمية