رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فايلر يناقش مع جهازه المعاون المواعيد المقترحة لاستكمال دوري الأبطال

فايلر
فايلر

يناقش السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي المواعيد المقترحة بشأن استكمال منافسات دورى الأبطال الأفريقى. 

وكانت بعض التقارير الصحفية المغربية الصادرة اليوم قد ألمحت إلى إمكانية استكمال منافسات دورى الأبطال الأفريقى والكونفدرالية فى شهرى أغسطس وسبتمبر المقبل حيث ينتظر الجهاز الفنى للأهلي المواعيد الرسمية من أجل بدء تحضيراته لها.   

محمد سراج يؤكد قوة علاقته بأعضاء مجلس الأهلي ويرفض الوقيعة

وأكد الكاف فى بيانه اليوم أنه يتابع الموقف من كثب ويعمل مع الجهات ذات الصلة بما فى ذلك منظمة الصحة العالمية والفيفا وآخرين حول تأثير الفيروس على القارة وسيعلن التطورات الخاصة بمسابقاته فى الوقت المناسب. 

وتوقفت غالبية الأنشطة الرياضية فى القارة منذ منتصف مارس 2020 بسبب وباء كورونا بما فى ذلك بطولة الأمم الأفريقية للمحليين "الكاميرون 2020"، تصفيات كأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021"، تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 وتحت 20 عاما تصفيات كأس الأمم الأفريقية للسيدات 2020 مسابقة دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية. 

وقال "عبد المنعم باه": "يدرك CAF جيدًا أن تأثير كورونا على أمن وسلامة كرة القدم سيصبح ظاهرة من الآن فصاعدًا وبالتالى على جميع المعنيين بالأمر أن يتعاملوا بسرعة مع التحديات المحتملة وأيضا علينا اتخاذ توصيات حول الخطوات الممكنة من قبل الاتحادات الأعضاء قبل استئناف كرة القدم فى بلدانهم المختلفة ". 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية