رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليم البحيرة: إتاحة التقدم إلكترونيا لمرحلة رياض الأطفال

الدكتور محمد سعد
الدكتور محمد سعد محمد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أنه تمت إتاحة رابط إلكتروني يمكن من خلاله تسجيل رغبات الأطفال المتقدمين لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمدارس المتميزة لغات فقط في الفترة من 1/6/2020 وحتى 30/6/2020.

لتعمل بجانب التقديم الورقي وفقاً للمواعيد والشروط والإجراءات كما وردت بنشرة قبول رياض الأطفال للعام 2020-2021 التي اعتمدها معالي المحافظ بتاريخ 18/5/2020.

14 معلومة عن إحصائية وزير التعليم العالي لمصابي كورونا

وأشار إلى أن الإجراء يأتي تنفيذاً لتوجيها اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والدكتور وزير التربية والتعليم وفي إطار خطة الدولة الشاملة والإجراءات الواجب اتخاذها لحماية المواطنين واستمراراً للجهود التي تنتهجها الوزارة من إجراءات احترازية في مواجهة أي تداعيات محتملة لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وحرصا من مديرية التربة والتعليم على صحة وسلامة كافة العاملين من معلمات وموجهين بمنظومة رياض الأطفال وأولياء الأمور والأطفال المتقدمين لهذه المرحلة وتيسيراً عليهم.

على أن يتم التنسيق لجميع المتقدمين سواء ورقيا أو إلكترونيا بمعرفة اللجان المشكلة في المدرسة والإدارة التعليمية والموضحة بنشرة القبول السالف ذكرها والمسلمة لجميع الإدارات التعليمية.

مدير الإدارة التعليمية لديه كافة الصلاحيات لتيسير عملية التقديم والتنسيق وفقاً للقواعد والتعليمات واتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الضرورية أثناء التقديم والتنسيق.

وأكد الدكتور محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على ضرورة الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020 بشأن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد مع اتخـــاذ كافــة التـدابير الوقائية أثنــاء التقديم والورقي بما فيها (ارتداء الكمــــامات والقفـــازات) على أن يكون التقديم في مكان مفتوح جيد التهوية للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح الأطفال وكذلك العاملين والمتعاملين أثناء عملية التقدم.

وعلى من يرغب التقدم إلكترونياً من الرابط التالي من هنـــــــا

 

Advertisements
الجريدة الرسمية