رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صبحي في اجتماعه مع اللجنة المنظمة لمونديال اليد 2021: البطولة في موعدها.. ونتابع الاستعدادات مع الاتصالات والطيران | صور

صبحي في اجتماعه مع
صبحي في اجتماعه مع اللجنة المنظمة لمونديال اليد 2021

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة صباح اليوم، اجتماعا مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 بحضور حسين لبيب مدير البطولة وطارق الديب نائب مدير البطولة وقيادات وزارة الشباب والرياضة المعنيين بإدارة شؤون البطولة.

وتضمن الاجتماع مناقشة معدلات الإنجاز في الصالات المغطاة المقرراستضافتها لمنافسات البطولة والتي سيتم تسليمها بشكل كامل ومجهز خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وأكد وزير الرياضة أنه يتابع بشكل دوري مع جميع الوزارات والجهات المعنية كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة المنافسات ومنها وزارة الطيران المدني بشكل تذاكر الطيران والرحلات والتوقيتات الخاصة بالمنتخبات المشاركة ووزارة الاتصالات للإشراف على تجهيز الصالات بكافة متطلبات البث والتصوير ووسائل التواصل والإنترنت والمراكز الصحفية.

وأشار إلى أنه يتم التنسيق والمتابعة في كافة التفصيلات وإنهاء الإجراءات وتفاصيل حفل قرعة البطولة مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

كما تضمن الاجتماع مناقشة تفاصيل الإقامة والإعاشة والانتقالات للفرق والمنتخبات المشاركة.

وأوضح صبحى أن الوزارة ترفع تقارير دورية تفصيلية بشأن كافة التطورات في أعمال التنظيم والأعمال الإنشائية للصالات والتجهيزات والفرش والاستعدادات التنظيمية والإدارية والفنية والمتطلبات الخاصة بالاستضافة لعرضها على المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشكل دوري باعتباره رئيس اللجنة العليا للبطولة والتي تتضمن في عضويتها العديد من الوزراء المعنيين وذلك في إطار الحرص على تذليل كافة العقبات وتيسير جميع الإمكانيات المطلوبة؛ بما يضمن إقامة البطولة في موعدها وظهورها بالشكل المشرف الذي يليق بسمعة مصر العالمية خاصة أنها تمثل أكبر حدث رياضي سيشهده العالم خلال الفترة المقبلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية