رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الدجاج في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض الشديد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الدجاج هو نوع من أنواع الطيورالتي تتواجد في منازل الفلاحين ويدل وجود الدجاج على الأموال والرزق الوفيروالتي نشتريها للطعام وقد يتواجد الدجاج في منام الشخص سواء كان مطبوخًا أو نيئًا وتلك الأحلام تثير تساؤلات عديدة ولها تفسيرات مختلفة.

واذا رأى الشاب الأعزب في منامه الدجاجة وكان مقبل على الارتباط من فتاة حسناء في الواقع فالأفضل له ألا يكمل الارتباط لو كان يرغب في بناء أسرة مستقرة لأن الزوجة لن تتمكن من القيام بمسؤولية تلك الأسرة المستقبلية ,أما لو رأى أنه يقوم بذبحها فقد يكون مقبل على الزواج قريبًا من فتاة عذراء ذات دين وخلق.

ومن رأي انه  كان يجري خلف دجاجة  لاصطيادها فهو يسعى للحصول على المحرمات ولا يراعي حدود الله ويجب عليه التوبة من تلك الذنوب والرجوع إلى الله قبل فوات الأوان.

ومن يري في المنام ان دجاجة دخلت عليه دل ذلك علي إنه  سوف يصاب بالمرض الشديد ولو كانت قادمة من مكان ملوث وظهر عليها هذا فقد تعبر عن امرأة غانية تدخل حياته وتجلب عليه الكثير من المشاكل وتجره الي  طريق المعاصي والذنوب.

ولو رأت العزباء أنها تتناول الدجاج وكان نيئًا فهي من الرؤى غير المحمودة حيث إن هناك بعض الأشخاص السيئين الذين يتناولون سمعتها بالقيل والقال مما يعرضها لتأخر زواجها بسبب ما يقال عنها من كلام سيء ,أما اذا أكلتها وهي  ناضجة جيدًا دل ذلك علي الخير الكثير الذي يأتيها فقد ترزق بالزوج الصالح الذي تتمناه عما قريب واذا  رأت أن دجاجة تجري وراءها فقد تكون غافلة عن طاعة ربها وتقضي وقتها لإشباع نزواتها وأهوائها فقط.

ولو أمسكت الفتاة في منامها بدجاجة وكانت صغيرة ونحيفة دل ذلك علي  ارتباط فاشل مع زوج غير مناسب لها ولن تنجب منه أولاد والأجدر بها أن تنفصل عنه لأن حياتها معه ستكون غير مستقرة.

تفسير حلم الشعر في المنام وعلاقته بالهم وطول العمر

ولو رأت  أنها  تأكل رأس الدجاجة فتلك الرؤيا إشارة إلى حادث سيء سوف يحدث لأحد أقربائها وقد يكون مرض يصيبه ويؤدي إلى وفاته ,واذا رأت انها تأكل أقدام الدجاجة دل ذلك علي  التعرض لحادث أو أن هناك أنباء غير سارة عن أحد المقريبن لها سوف تأتيها قريبًا.

أما لو رأت الدجاج المذبوح فتلك إشارة سيئة لها بمشاكل كثيرة تتعرض لها وقد تؤثر على سمعتها بين الناس.

وإذا رأت المتزوجة  البيض في منامها فهذا دليل على أن الزوج سوف يربح أموال كثيرة في القريب وسوف تتحسن حالة الأسرة وتعيش في مستوى اجتماعي أفضل من السابق ,واذا رأت رأت في منامها مجموعة من الدجاج الميت مُلقى على أرض منزلها دل ذلك علي إشارة سيئة حيث تنذر بالخراب الذي قد تتعرض له الأسرة أو خسائر مادية تجعلها تعيش في الفقر بعد حالة الغنى والترف التي عاشوا فيها من قبل وقد تعبر عن انفصال بين الزوجين بسبب احتدام الخلافات بينهما وأصبحت الحياة مستحيلة بين الطرفين.

تفسير حلم الطائرة في المنام وعلاقتها بالخيانة الزوجية

ولو رأت أن هناك شخص يعرض عليها أن تطهو الدجاج الميت ولكنها ترفض بشدة فهي نجت من مؤامرة كادت تصيبها بالأذى ولكن الله قد أنقذها منها لصلاحها ونقاء سريرتها.

واذا رأت الحامل في منامها دجاج أسود دل ذلك على إنجابها لمولود ذكر، وإذا رأت كتاكيت كثيرة دل على الذرية التي سوف تنجبها في المستقبل.

وإذا رأت الحامل في المنام دخول بعض الدجاج إلى بيتها فهي بشرى خير لها بقرب ولادتها وأن الولادة سوف تكون سهلة طالما كان الدجاج مظهره طيب ,أما لو قام الدجاج بالصياح بصوت عالٍ فهي دلالة غير جيدة بالنسبة لها فقد تتعرض لخطر على صحتها وعلى صحة الجنين وعليها الالتزام بتعليمات الطبيب في الفترة القادمة.

أما لو كانت المرأة تعاني مرضًا أو وعكة صحية ورأت دخول الدجاج إلى منزلها فسوف ترزق بالشفاء العاجل والله اعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية