رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الفستان الأبيض في المنام وعلاقته بالحصول على المال الكثيروالسعادة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الفستان الأبيض هي من الرؤى الشائعة التي يشاهدها كثيرمن الأشخاص سواء من البنات أو الرجال في منامهم ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تدل عليه هذه الرؤية من خير أو شر، ويختلف تفسير رؤية الفستان الأبيض في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الحالم .

وقال فقهاء تفسير الأحلام إن رؤية الفستان الأبيض في المنام تدل على تحقيق صاحب الحلم  للأحلام التي يهدف إليها وتدل أيضاَ على الحصول على المال الكثير وخاصة إذا كان مصنوعا من القطن.

وإذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشراء الفستان الأبيض لزوجته دل ذلك على الحياة الزوجية السعيدة وعلى تجديد الفرحة والسعادة في حياتهم، أما إذا كانت زوجته حاملا دل على أنها سوف تنجب ولدا.

واذا رأت العزباء المخطوبة أنها ترتدي فستان زفاف أبيض دل ذلك على زواجها في القريب العاجل ,إما ارتداء فستان زفاف أزرق يعني الرزق الوفير الذي سيرزقها الله به ,أما فستان الزفاف الأخضر فهو بشرى لكل من تراه لأنه يدل على تحقيق كافة الأحلام والطموحات.

ولو ضاع فستان الزفاف من المخطوبة في المنام دل ذلك على فسخ خطوبتها قبل زواجها بفترة قصيرة والفستان الزفاف غير المناسب للعزباء في منامها دليل على أنها ستتزوج من رجل ليس بينها وبينه أي تكافؤ أو تفاهم.

تفسير حلم الشعر في المنام وعلاقته بالهم وطول العمر

وأوضح فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تلبس الفستان الأبيض وهي سعيدة دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب من الشخص الذي تحبه، أما إذا رأت أن فستان الزفاف الخاص بها متسخ دل هذا على أنها سوف تعيش في حالة من الهم والغم الشديد.

إذا رأت أنها تقوم بشراء فستان أبيض دل ذلك على الصلاح في الدين والتقوى في الحياة، حيث أنه يعد لباس للستر وللزواج عن قريب، أما إذا رأت أنها تبحث عن الفستان الأبيض ولم تجده في يوم العرس دل ذلك على أنها تعاني من حيرة شديدة ومن تشتت في كثير من الأمور المحيطة بها.

وذكر فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الفستان الأبيض في منام المتزوجة يدل على الخير الكثير وعلى تيسير الأمور، اما إذا رأت أن زوجها يهدي لها فستان أبيض دل ذلك على أنها سوف تعيش في حالة من السعادة والرفاهية وسوف ترزق بمال كثير.

تفسير حلم الطائرة في المنام وعلاقتها بالخيانة الزوجية

وقال ابن سيرين، إن الثوب الأبيض في منام المتزوجة يدل على على الصلاح والهداية والأخلاق والستر، أما إذا كانت المتزوجة لا تحب لبس الملابس البيضاء ورأت أنها ترتدي فستان أبيض دل ذلك على وجود بعض المشاكل والعقبات في حياتها.

واذا رأت المتزوجة أنها ترتدي فستان أبيض طويل دل ذلك على الرزق الكثير الذي ستحصل عليه ولو كانت حامل في الحقيقة فتلك الرؤية تدل على مرور أشهر الحمل بسهولة ويُسر.

ولو رأت المتزوجة أن فستانها الأبيض في المنام به رُقعة كبيرة فهذا دليل على تنغيص حياتها بالهموم والمشكلات وعدم اكتمال فرحتها.

والفستان الطويل في منام المتزوجة الحامل دليل على الطُهر والعِفة، كما أنه يدل على الستر في الدنيا والآخرة.

وإذا رأت أنها تقوم بشراء فستان ابيض دل ذلك على أنها سوف تنجب بنت جميلة عن قريب، وقد تدل هذه الرؤية ايضاَ على زواج اخت لها عن قريب، وإذا رأت أنها تلبس الفستان الأبيض وهي سعيدة دل هذا على أنها سوف تحمل عن قريب.

وقال فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الفستان الأبيض في منام الحامل يدل على الولادة عن قريب ويدل على أنها سوف ترزق بالمولود الذي تتمناه، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على زيادة كبيرة في الرزق وفي المال.

واذا رأت الحامل في منامها أنها ترتدي  فستان أبيض وتحول إلى اللون الأسود دل ذلك على مرورها بفترة صعبة في الحمل أو إجهاض الجنين وهذا الشئ سيجعلها تحزن وتمر بفترة من الكآبة والغم في حياتها.

ولو كانت المرأة حامل في الأشهر الأولى ورأت في منامها أنها ترتدي فستان أبيض جميل دل ذلك على إنجابها أنثي، ولو كانت مريضة وارتدت الفستان الأبيض دل ذلك على شفائها من المرض بالقريب العاجل.

ارتداء الحامل للفستان الأبيض في المنام ثم خلعته مرة أخرى دل ذلك على سقوط الجنين.

وارتداء الحامل فستان أبيض ضيق في المنام دل ذلك على نقص المال وضيق الحال في الحقيقة والله اعلم .

Advertisements
الجريدة الرسمية