رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع عدد المتعافين في عزل إسنا من فيروس كورونا إلى 496 حالة

صورة للمتعافين داخل
صورة للمتعافين داخل الحجر الصحي مع الفريق الطبي

أعلنت الدكتورة إلهام محمد محمود مدير عام مستشفى إسنا التخصصي عن تعافي وخروج 8 حالات وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية وبذلك يرتفع عدد المتعافين إلى 496 متعافيا.

 فيما أوضح الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، بأن أعداد الحالات المتواجدة داخل مستشفى العزل الصحي بمدينة إسنا، يبلغ 112 حالة، وعدد الحالات المتعافية 496 حالة، وعدد الحالات المحولة للنزل يبلغ 93 حالة حتى اليوم.

مستشفى العزل بإسنا يُسجل سابع حالة ولادة.. وزيادة عدد المتعافين لـ 41

وأضاف عبد الجواد، ، أن مستشفى إسنا يحتوي على 154 سرير إقامة، 26 سرير عناية مركزة، 17 جهاز تنفس صناعي، وتعتبر ثالث مستشفى عزل على مستوى الجمهورية.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالأقصر، توافر مخزون استراتيجي من المستلزمات الطبية والوقائية، داخل المخازن التابعة لمديرية الصحة بالأقصر يكفي لأكثر من 3 أشهر قادمة، مشيرا إلى أن المحافظة لا تعاني أو تشكو من نقص المستلزمات الطبية، وقد تم جلب كافة المستلزمات والأدوات التي تحتاجها المستشفيات والمؤسسات الصحية بالمحافظة، قبل بدء ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا بقيمة أكثر من 5 مليون جنيه، كدعم من وزارة الصحة للمحافظة وبتوجيهات من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

Advertisements
الجريدة الرسمية