رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحقيق مع سائق حفار تسبب في كسر خط غاز بالعياط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحفظت قوات الأمن بالجيزة على سائق حفار تسبب في كسر خط غاز العياط ونشوب حريق به وتم إحالته للنيابة العامة. 

 

وأشارت التحريات إلى أنه فور نشوب الحريق بسبب خطأ في عمل الحفار أثناء عمليات التصليحات والتركيبات حيث اصطدم الحفار بخط الغاز تم التحفظ على السائق “كريم.ع” 30 سنة سائق تابع لمقاول خاص يتولي عملية تصليحات خط الغاز تم تحرير محضر للسائق بالإهمال وإحالته للنيابة العامة. 

 

اقرأ أيضا: 

التحريات: حفار وراء حريق خط غاز العياط

 

وتلقت أمس الأحد غرفة النجدة بلاغا باندلاع حريق بخط الغاز القادم من الصف للعياط.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية على الفور بدعم من قوات مركز العياط حيث قامت القوات برئاسة الرائد إمام شغلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا من فرض كردون أمني حول موقع الحريق وإبعاد الأهالي عنه.

 

  وتبين من التحريات برئاسة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد محمد عبد الشكور مفتش المباحث أنه أثناء قيام حفار تابع لشركة الغاز بإجراء عمليات تطيهر وصيانة لخط الغاز اصطدم به ما أدى لتحطم جزء منه ونتيجة للاحتكاك الصادر من الصدمة حدث شرر واشتعلت النيران بالخط. 

 

وأضافت التحريات أنه فور اشتعال النيران تم إبلاغ شركة الغاز التي أغلقت الخط من محطته الرئيسية بالصف وتم السيطرة على النيران تماما خلال ١٥ دقيقة، ولم يسفر عن إصابات أو وفيات وأدى لتفحم الحفار.  تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة للنيابة العامة للتحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية