رئيس التحرير
عصام كامل

"قابيل وهابيل" في الشرقية.. أخ يقتل شقيقه ويلقي به في مصرف | صور

مكان الجريمة
مكان الجريمة

شهدت صان الحجر بمحافظة الشرقية حادثة بشعة بعد أن لقي حارس عقار حتفه على يد شقيقه بسبب دراجة نارية ”تروسيكل”.

تلقى اللواء عاطف مهران مساعد الوزير لأمن الشرقية إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لذكر ملفوفة في بطانية كانت طافية بمصرف أبو لبن بنطاق صان الحجر.

اقرأ أيضًا..

أكمنة لمتابعة ارتداء الكمامات بالشرقية وضبط 112 مخالفة | صور

 

وبالانتقال للأجهزة الأمنية بقيادة الرائد احمد سليم رئيس مباحث قسم صان الحجر لمكان الواقعة تبين أن الجثة لشخص يدعى" السيد. ع. إ" 40 عامًا حارس عقار مقيم جزيرة النص وبها آثار إصابات بالرأس وتشوه بالوجه (يرجح سكب ماء النار على وجهه) وبالاستعلام عن بلاغات التغيب تبين عدم وجود بلاغات محررة بشأن المجني عليه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية وبعمل التحريات اللازمة وباستجواب أسرته تبين أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة شقيقه ويدعى "ر" 41 عامًا مقيم صان الحجر والذى استعان بشقيق زوجته وآخرين لقتله بهدف سرقة التروسيكل الخاص به وبيعه لمرورهم بضائقة مالية ثم إلقائه فى المصرف.

اقرأ أيضًا..

ارتفاع أعداد المتعافين من كورونا بالشرقية لـ 116 حالة | صور  

بضبط المتهمين الأربعة اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب وأرشدوا عن المسروقات وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم مع التجديد لهم في الموعد القانوني.

الجريدة الرسمية