رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد قرار الحكومة.. زحام شديد على شراء الكمامات بالعريش | صور

شراء الكمامات بالعريش
شراء الكمامات بالعريش

شهدت مدينة العريش زحاما شديدا من قبل المواطنين على شراء الكمامات الوقائية بعد قرار مجلس الوزراء بفرض غرامة مالية على عدم ارتداء الكمامة في المصالح الحكومية والمواصلات العامة لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وشهدت محال بيع الورقيات بوسط مدينة العريش إقبالا كثيفا من المواطنين على شراء الكمامات الوقائية علاوة على إقبالهم على الصيدليات لشراء الكمامات حيث تفاوتت أسعارها بين المحال والصيدليات.

 

 

وبلغت سعر علبة الكمامات الوقائية داخل أحد المحال لبيع المنتجات الورقية ١٧٠ جنيها للعلبة بينما ترواحت سعر الكمامة في الصيدليات ما بين ٥  إلى ٧ جنيهات.

 

 

من جانبه أصدر الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء قرارا بضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره في ديوان عام المحافظة والإدارات التابعة له. 

 

 

منع دخول العاملين والمترددين على ديوان محافظة شمال سيناء دون كمامة | صور

وشدد المحافظ على منع الدخول إلى مبنى الديوان العام سواء من الموظفين والعاملين أو المواطنين المتعاملين إلا بارتداء الكمامة الواقية، والالتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية مع مراعاة الحفاظ على تباعد المسافات واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والإحترازية والشخصية حفاظا على الصحة العامة ولمنع انتشار الفيروس.

Advertisements
الجريدة الرسمية