رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لحجز شقق دار مصر في 5 مدن جديدة

شقق دار مصر
شقق دار مصر

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2020 | فتحت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية باب الحجز لـ 1061 وحدة سكنية بالدورين (الأرضي – الأخير) بمشروع "دار مصر"، بـ5 مدن جديدة وذلك حتى 25 يونيو المقبل.

وتفاصيل حجز الوحدات كالتالي:

 – بدأ حجز الوحدات المطروحة إلكترونيا في مدن (15 مايو – السادات – العاشر من رمضان – بدر – برج العرب الجديدة)، 3 مايو الجاري.

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2020

- يتم سداد مبلغ جدية الحجز وقيمته 50 ألف جنيه ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني "online" مع وجود نظم تقسيط ميسرة وخصم للسداد الفوري.

شروط الحجز:

- المستفيد من المشروع يكون شخصًا طبيعيًا مواطنًا مصري الجنسية وليس شخصًا معنويًا (شركة أو مؤسسة) وألا يقل سنه عن 21 عامًا في تاريخ بدء الحجز.

- لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

- ألا يكون سبق تخصيص قطعة أرض إسكان اجتماعي أو وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي أو وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" أو "سكن مصر" له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج والزوجة والأولاد القصر) بأي من المدن الجديدة سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير.​

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2020

الشروط المالية:

- سداد 10% مقدم حجز بنظام التحويل البنكي (السويفت أو ACH) أو بشيك معتمد (مصرفي – مقبول الدفع) أو نقدًا.

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2020

- في حالة الحصول على وحدة سكنية يتم استكمال سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لحساب مجلس الأمناء) وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة في مشروع سكن مصر .

- في حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة يتم خصم 7 % من إجمالي ثمن الوحدة.

- يمكن سداد باقي ثمن الوحدة بالنظام التالي: 6 دفعات ربع سنوية تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط وسداد نسبة 10% من ثمن الوحدة دفعة تعاقد واستلام تسدد في الموعد المحدد للاستلام وفقًا لإخطار العميل بذلك مع تقديم شيكات آجلة بباقي ثمن الوحدة.

- يسدد باقي ثمن الوحدة بأحد البديلين التاليين: الأول السداد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات بحيث يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد بإخطار العميل للاستلام والثاني عن طريق التمويل العقارى على أن يتم سداد أقساط ربع سنوية متساوية بدون فوائد ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام وفقًا لإخطار العميل ولحين الحصول على موافقة جهة التمويل.

 

الجريدة الرسمية