رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسامة كمال يعرض مقالا لأكاديمي إثيوبي يتهجم على مصر | فيديو

فيتو

عرض  الإعلامي أسامة كمال خلال حلقة اليوم  من برنامج "مع أسامة  كمال" مقالا لأكاديمي إثيوبي يدعى"  Tesfaye Tafesse " نشره موقع بوركينا دوت كوم، يعطي  نصائح للحكومه الإثيوبية  في التفاوض مع مصر.

وعلق كمال علي المقال  قائلا:  “أرجو أن القائمين على الأمور يرون هذا الكلام ويستخدمونه، ماهو مش معقول يبقى تافيسي كمان بيلسن على مصر.. في أي تفاوض لابد أن ناخذ  هذا الكلام ونضعه في أعينهم".

وأضاف: "إثيوبيا ونخبتها السياسية يتعلمون من ترامب الذي يستخدم أسلوب البلطجة، حين لا تعجبه منظمة الصحة يصرح بإغلاقها، وعندما يضايقه الفلسطينيون يغلق منظمة الإغاثة، كذلك أثيوبيا ونخبتها تقتدي به وتبلطج على مصر، بما إن النوايا واضحة”.

وعرض كمال خلال الحلقة مقالا بموقع فيتو للكاتب الصحفي أحمد رفعت يتحدث عن العلاقات التاريخية المصرية الكويتية وعلق عليه قائلا: "كلام محترم من شخص أقدره، مصر لم تقم بهذا  تفضلاً على أحد ولكن وقوفاً إلى جانب الحق، هذه هي مصر يا سادة التي يعرفها معظم الكويتيين وآن الأوان أن يعرفها الجيل الجديد منهم ومنا." و يسعي الإعلامي أسامة كمال  من خلال برنامجه الذي يقدمه على موقع الفيديوهات يوتيوب فرز العديد من الاخبار بعيداً  عن التهويل والتهوين، ليضع المشاهد والمتابع في إطار صورة واقعية وحقيقية.

Advertisements
الجريدة الرسمية