رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خدمة tc تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا 

طوني جورج مدير الخدمة
طوني جورج مدير الخدمة

أطلقت خدمة tC التابعة للطائفة الإنجيلية حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا وكيفية حماية النفس والآخر لكسر دائرة المرض من خلال العديد من المنشورات خاصة بعد العودة إلي العمل اليوم السبت. وقال طوني جورج مدير خدمة tC في مصر والشرق الأوسط – في تصريح له اليوم - إن فريق عمل الخدمة عاد لمزاولة العمل من داخل المقر مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لافتًا إلى أن المنشورات التي تبنتها الخدمة تهدف إلي مساعدة الدولة في حملة التوعية والتي يجب أن يتكاتف المجتمع لتحقيقها فالوقاية خير من العلاج.

وأضاف أن الخدمة  لم تتوقف طوال فترات الحظر ولكن كانت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وعقدت العديد من اللقاءات عبر برنامج Zoom وقد ساعدت الخدمة العديد من الشباب في ريادة الأعمال والتعافي من الإدمان. 

وكان المجلس الملي الإنجيلي قد اجتمع اليوم، السبت، ورؤساءُ المذاهبِ الإنجيليةِ، برئاسةِ الدكتور القس أندريه زكي، رئيسِ الطائفةِ الإنجيليةِ بمصر، عبر وسائل التواصلِ الإليكترونيّ.

وفي بداية الاجتماع ثمَّن المجلس الدور الذي يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا، وما تتخذه منْ إجراءاتٍ وقراراتٍ تعكسُ مدى الاهتمامِ بالمواطنِ المصريِّ، ووضعَ صحتِهِ وسلامتِهِ أولًا، وأنه تم تشكيل لجنة لإعداد خطة لعودة فتح الكنائس تشمل جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية الواجب توفرها لمواجهة انتشار وباء كوفيد-19، على أن يتم إقرارها في اجتماع المجلس القادم، وإخطار جميع الكنائس بها قبل قرار الفتح.

Advertisements
الجريدة الرسمية