رئيس التحرير
عصام كامل

سكرتيرعام بورسعيد يتفقد محطة الصرف الصحي بشارع البترول بالضواحي | صور

جانب من تفقد اعمال
جانب من تفقد اعمال محطة الصرف

تفقد اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد أعمال إنشاء محطة الصرف الصحي الجديدة بشارع البترول بحي الضواحي اليوم وذلك تتفيذا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان  محافظ بورسعيد بالمتابعة المستمرة للمشروعات القومية والخدمية التي تتم بنطاق حي الضواحي.

وأوضحت المحافظة في بيان صحفي لها بأن محطة الصرف السالف ذكرها تساهم في تخفيف معدلات الضغط الموجودة على المحطات الحالية ، وتخدم أحياء الزهور والضواحي .

 

٣٣ مليون جنيه من الاتحاد الأوروبي لمشروعات الصرف الصحي ببورسعيد

ومن جانبه شدد اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد على  الاهتمام بالدقة والكفاءة في العمل في مثل هذه المشروعات  ومنها مشروع محطة الصرف الصحي الجديدة بحي الضواحي كونها  تخدم أكثر الأحياء كثافة سكنية .

 

وعلى جانب متصل شهدت جولة السكرتير العام المرور على مشروع إنشاء ميناء بورسعيد البري ، كما استعرض السكرتير العام آخر تطورات العملية الإنشائية للموقف الجديد  مؤكدا على ضرورة تنفيذ الأعمال بشكل حضاري وجمالي ليكون واجهة بورسعيد أمام الزائرين

 

جدير بالذكر أن شارع البترول بمحافظة بورسعيد والذي يقع في نطاقه محطة الصرف من الطرق الداخلية الحيوية بالمحافظة ويقع في نطاق حي الضواحي والذي يعتبر حلقة الوصل لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بحي الضواحي

 

وكانت قد اعتمدت محافظة بورسعيد مسبقا  خطة لتطوير ورفع كفاءة الشارع خاصة بعد خطة المحافظة لإنشاء موقف حضاري يجمع كافة خطوط النقل البري بين المحافظات والذي يعتبر ميناء بورسعيد البري كواجهة حضارية أمام زوارها.

 

واهتمت الأجهزة التنفيذية  بمحافظة بورسعيد بالفعل وفق خطة محددة قامت بوضعها برفع كفاءة وتطوير شارع البترول على أكمل وجه وتوسعته لإنهاء الازدحام والتكدس بالمنطقة المحيطة به وليكون امتدادا لمحور٣٠ يونيو.

الجريدة الرسمية