رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشطاء كويتيون يثأرون من مواطنتهم #ريم_الشمري لإهانتها للمصريين  

ريم الشمري
ريم الشمري

انتفض نشطاء من منطقة الخليج العربي وخاصة من دولة الكويت دفاعًا عن المصريين ضد تطاول ريم الشمري، ممثلة كويتية مغمورة، على المصريين والجالية المصرية في الكويت، بعد وصفها للمصريين بأنهم "خدم" يعملون لديها بالأجرة، الأمر الذي أزعج النشطاء العرب وخاصة الكويتيين فتسابقوا للدفاع عن المصريين، والتأكيد بأن الشمري لا تمثلهم.

 

 

ودشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "#ريم_الشمري" لرد تطاولها على المصريين، وبلغت عدد التغريدات 212 ألفا و556 تغريدة للرد على ريم وإنصاف المصريين، منهم 253 ألف تغريدة متميزة، بواقع 100 تغريدة كل 3 دقائق، وبذلك يحتل هاشتاج "#ريم_الشمري" مركزًا متقدمًا بتريند مصر على تويتر.

 

وقال ضيف الشلوي الحارثي "#ريم_الشمري ليتها احترمت رابط الإسلام ولا على الأقل رابط العروبة مع شعب مصر العظيمة. ولكن هذي واشكالها اللي ماتمثل الكويت ولا النخوه العربية إلى مزبلة التاريخ"

 

وعلق الميدا "تبغي ترند. هم هكذا الحمقى. مصر تبقي دولة شقيقه للعرب وللخليج    #ريم_الشمري".

 

ورد شريان "#ريم_الشمري اولا تكرم قبيلة شمر والشعب الكويتي  عن ها الامعة ثانيا لا ثقافة عقل ولافكر.. انسانه من كلامها واضح انها تعاني من صدمات نفسيه .. الحسنه الوحيده الي تدل على انها انثى فقط صوتها ..قمة الانحطاط بانوثتها ونعم بالاخوه المصريين".

 

وأضاف أبو خيري "اعتقد ان الكلام هذا عيب يصدر من انسانه عربيه ضد اخوان عرب كلنا اخوان مصر شقيقتنا الكبرى.. العرب بدون مصر والمصريين لاشيء .. مع تحياتي لمصر وشعب مصر العسيري من ابها".

 

اقرا ايضا:

راندا البحيري ترد على فتاة كويتية هاجمت مصر: "عيب والله" | فيديو

 

وقال الإعلامي صالح النصار معتذرًا للمصريين في مقطع فيديو "#ريم_الشمري يا أهل مصر الحبيبة يعلم الله أن لكم محبة في قلوبنا واحترام كبير وهذه المسكينة لا تمثلنا وكلامها لا يشرفنا ومن هذا المنطلق كمواطن كويتي اطلب من الكويت محاسبتها فأهل مصر ليسو خدام بل كرام ولهم احترامه .. يا حكومتي {وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْل}".

 

 

ورد ابن بطوطة : "#ريم_الشمري  لاتمثل الا نفسها .... والله يرحمنا برحمته فبلدي شعارها ( بلاد العرب) منذ تأسيسها وفي عهد والدنا صاحب السمو اصبح مسماها ( بلد الأنسانيه) فالأخوه المصريين اشقاء لنا وبينا نعمل معهم لرفعة الكويت ... والدليل ان الكويت تكفلت بعوده وتكاليفهم الماديه علي نفقتها اخوه لنا".

 

وقال :"ردي علي تعليقاتكم اخواني ما أنا الا مواطن كويتي عادي اعكس مايكنه او اكنه نحو اخوانآ المصريين الذي نعيش معهم ويعيشون معنا في الوطن ونشد ونؤيد علي يد حكومتنا نحو معاقبة اي مسئين لنا من الشعبين والمصري لايقبل بأي تجاوز علينا ولانحن نقبل بأي تجاوز علي مصر".

 

Advertisements
الجريدة الرسمية