رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحويل 5 حالات للعزل المنزلى من مستشفى العجمي وارتفاع عدد المتعافين لـ 434

مستشفى العجمي
مستشفى العجمي

أعلنت إدارة مستشفى الحجر الصحي بالعجمي النموذجي في الإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد،  عن تحويل 5 حالات جديدة للعزل المنزلى  بعد اقترابهم من الشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، واستقرار حالتهم بشكل طبيعي، ليرتفع عدد العزل المنزلي ل16 حاله. 

كما تم تحويل  3 حالات اخري جديدة، إلى مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبي قير، لاقتراب تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ليرتفع إجمالي عدد المنقولين إلى 434 شخصًا. 

تحويل 4 حالات جديدة للعزل المنزلى من مستشفى العجمي

 و تعافت حالة جديده من فيروس كورونا المستجد، وخرجت من مستشفى الحجر الصحي بالعجمي، ليرتفع عدد حالات المتعافين إلى164حالة تم شفائهم وخرجوا. 

 

وأكدت دارة مستشفى الحجربالعجمي، إنه  يتم نقل الحالات للعزل المنزلى بعد استقرار حالاتهم الصحية بشكل طبيعي واقتراب هم من الشفاء، ويخضعوا لمتابعه مستمرة لحين التأكد من شفائهم بشكل تام خاصة وأن المسحه الأولى جاءت سلبية، ويتبقى ظهور المسحه الثانية. 

 

وأضافت الإدارة أن إجراءات عزل ونقل الحالات المستقرة تهدف إلى توفير أماكن بمستشفيات العزل الرئيسية لاستقبال الحالات الطارئة والأكثر حاجة إلى الرعاية والتي تتطلب وضعها على أجهزة تنفس صناعي وعناية فائقة

Advertisements
الجريدة الرسمية