رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

10 شروط للتقدم للوظائف القيادية بوزارة التنمية المحلية

محمود شعراوى وزير
محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

تنشر “ فيتو “ شروط التقدم للوظائف التى أعلنت عنها وزارة التنمية المحلية ، والتى يتم فتح تلقى الطلبات للمتقدمين اعتبارا من اليوم ولمدة شهر .

 

كما تنشر المستندات المطلوبة من المتقدمين سواء كانوا من الجهاز الإدارى للدولة أو من خارج الجهاز الإدارى للدولة سواء من مؤسسة الشرطة أو الجيش أو مؤسسة أخرى.

 

وتمثلت المستندات المطلوبة فى الأتى :

1- شهادة خبرة وسيرة ذاتية. 

2- صورة بطاقة الرقم القومى من الوجهين وأن تكون سارية. 

3 – صورة من شهادة الميلاد الممكينة. 

4 – صورة شخصية حديثة مقاس 4×6.

5 -صورة من الدورات التدريبية التى تم الحصول عليها .

6 – مقترح تطوير الوظيفة المتقدم إليها .

7 – المستندات الدالة على المهارات.

8 –  الإنجازات السابقة مختومة من السلطة المختصة عن أخر ثلاث سنوات عمل. 

9 –  ما يفيد بعضوية النقابة للعاملين بالقطاع الخاص أو العام من خارج الجهاز الإدارى للدولة.

10 – صورة طبق الأصل عن تقويم الأداء عن أخر عاميين بالنسبة للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة.

 

وكانت قد أعلنت وزارة التنمية المحلية ، عن حاجتها لشغل ٥٤ وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الادارة المحلية بالمحافظات وذلك طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية وذلك طبقاً للدرجات الوظيفية الواردة علي موقع بوابة الحكومة المصرية ( jobs.gov.eg ) .

 

وقالت الوزارة أنه عَلِي من يرغب في التقدم لشغل إحدي هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك والموفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة ، واضافت الوزارة أنه يمكن الحصول عليه من علي البوابة الالكترونية للحكومة المصرية وموقع الوزارة ، وكذا التقدم من خلال موقع وزارة التنمية المحلية ( www.mld.gov.eg ) .

 

ومن جانبه أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، حرص الوزارة المستمر علي الدفع بدماء جديدة في المناصب القيادية بالادارة المحلية بمختلف درجاتها تكون قادرة علي العطاء والتفاني في العمل وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء والحصول علي رضا المواطنين عن المحليات . 

 

ووجه شعراوي ، أن يقتصر التقديم للمسابقة وتقديم الاوراق الكترونياً علي الموقع الرسمي للوزارة وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد . 

 

جدير بالذكر أن الوزارة انتهت من جميع الاجراءات الخاصة بمسابقة قيادات الادارة المحلية  الاعلان رقم (٢ ) لسنة ٢٠١٩ والمقرر فيها تعيين ٦٥ قيادة محلية ومن المتوقع صدورها رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة .

 

Advertisements
الجريدة الرسمية