رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن حسني "سمسار لاعبين" في فيلم كوميدي إماراتي | صور

الفنان حسن حسني في
الفنان حسن حسني في الفيلم الاماراتي

رحل صباح اليوم السبت الفنان القدير حسن حسني بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة عن عمر ينهاز 89 عامًا.

وجسد الفنان الراحل حسن حسني دور سمسار لاعبين في الفيلم الإماراتي الشهير ”ضحى في تايلندا” وحرص الراحل على ارتداء قمصان الأندية التي يتعامل معها حسب تصريحاته السابقة لمواقع عربية.

وعن ارتدائه قميص نادي النصر السعودي علق الراحل حسن حسني إنه خلال تصويره الفيلم تم إحضار قميص لنادي النصر يحمل إعلانا على صدره ليرفض لبسه ويستبدل بقميص آخر لفريق عام 2014 الذي كان خاليا من أي إعلان على صدره.  

ونفى حسن حسني حصوله على العضوية الشرفية لنادي النصر السعودي بعدما ظهر بقميص النادي في تصريحاته لأحد المواقع السعودي في العام 2017 وأكد أنه يتشرف بالنصر الذي يعرف بالعالمي لمشاركته في أول بطولة كأس العالم للأندية ، كما أنه يتشرف بجميع الأندية السعودية ، نافيا أي ميول لديه لأي ناد سوى الزمالك ناديه المفضل ، مشددًا على مشاركته في السابق خلال زيارته للسعودية احتفالات لفوز الاتحاد والأهلي ما يؤكد روحه الرياضية واحترامه لجميع الأندية السعودية بلا استثناء.

وكان فيلم ضحى في تايلندا الذي ظهر به حسن حسني بقميص نادي النصر  السعودي هو استكمال لفيلم ” ضحى في أبو ظبي” من إخراج الإماراتي راكان ، وبطولة الفنان أحمد الصالح وحسن حسني وآخرين.

Advertisements
الجريدة الرسمية