رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سمير كمونة يوجه نصيحة لعمر مرموش المحترف في الدوري الألماني | فيديو

فيتو

وجه سمير كمونة نجم الأهلي وكايزرسلاوترن الألماني السابق نصيحة للاعب المصري عمر مرموش المحترف في صفوف فولفسبورج الألماني بعد مشاركته خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام بايرن ليفركوزن بالبوندسليجا.

وتواجد عمر مرموش للمرة الأولى مع الفريق الأول لفولفسبورج ليصبح سابع لاعب مصري يشارك في الدوري الألماني بعد كل من هاني رمزي  وسمير كمونة ومحمد زيدان وياسر رضوان ومحمد عمارة وأحمد صلاح حسني.

وأكد سمير كمونة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحدث اليوم أنه تابع عمر مرموش خلال مباراته الأخيرة أمام بايرن ليفركوزن وهو لاعب متميز وجيد جدًا وما يحدث معه يشبه ما حدث مع كلوزه مهاجم منتخب ألمانيا الأسبق والأخير تواجد في نادي كايزرسلاوترن أثناء وجوده وهاني رمزي هناك.

وأوضح كمونة أن مشاركة عمر مرموش في المواجهة الأخيرة لوقت قصير جاء من أجل تجهيزه وسيحصل على فرصة أكبر خلال الفترة المقبلة.

أول تعليق من عمر مرموش على مشاركته مع فولفسبورج بالدوري الألماني

وطالب كمونة عمر موموش بالصبر وأنه لا يوجد لاعب يتألق بشكل مفاجئ ولكن عليه الصبر والتمرين بشكل قوي والتأقلم على طبيعة الكرة هناك وزيادة معدلات الجري مشددًا أن التعاقد معه جاء بسبب سمعة اللاعب المصري الجيدة هناك.

وأضاف كمونة أن عمر مرموش عليه عدم القلق أو الخوف من كونه أجنبيا وإذا التزم بشكل كبير سيحقق نجاحا قويا وأعتقد أنه سيفيد المنتخب الوطني وحسام البدري قادر على الاستفادة من موهبة اللاعب في ظل متابعته للمحترفين في الخارج.

Advertisements
الجريدة الرسمية