رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"لشبونة" تقترب من استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا بدلا من إسطنبول

كأس دوري أبطال أوروبا
كأس دوري أبطال أوروبا

قالت تقارير صحفية إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد استقر على نقل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية من مدينة إسطنبول التركية إلى مكان آخر.

وتوقف النشاط في أوروبا على غرار باقي القارات خلال الفترة الأخيرة بعد تفشي جائحة كورونا المستجد على نطاق واسع في معظم أنحاء العالم.

"يويفا" يستنجد بألمانيا لإنقاذ موسم دوري الأبطال الأوروبي

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أكدت أن أزمة كورونا دفعت الاتحاد الأوروبي للعبة لسحب حق استضافة المباراة النهائية المرتقبة من تركيا.

وأوضحت الصحيفة نقلا عن مصدر إلى أن الاتحاد الأوروبي لم يتخذ أي قرار رسمي ونهائي حتى الآن وأنه يدرس عددا من الخيارات خلال الوقت الحالي.

وتعكف مجموعة عمل على مناقشة مواعيد ونظام ما تبقى من فعاليات الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا بعد توقف المسابقة منذ مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يتم اتخاذ القرار بعد الاجتماع المقرر للجنة التنفيذية لليويفا في 17 يونيو المقبل ويجب أن تنتهي المحادثات بين اليويفا والمسؤولين في اسطنبول الأسبوع المقبل.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى العاصمة البرتغالية لشبونة كموقع جديد محتمل يمكنه استضافة المباريات المتبقية من دوري الأبطال هذا الموسم مع إقامتها بدون جماهير بما فيها النهائي.  

Advertisements
الجريدة الرسمية