رئيس التحرير
عصام كامل

عزمي مجاهد: محمود سعد تخطى مرحلة الخطر

عزمي مجاهد
عزمي مجاهد

أكد عزمي مجاهد مدير إدارة المتابعة باتحاد الكرة أن الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة تحسنت حالته الصحية كثيرا اليوم الجمعة عقب نقله لأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الدقي.

وقال مجاهد في تصريحات خاصة لفيتو إنه أجرى اتصالاً هاتفيا بالدكتور محمود سعد في المستشفى بعد مرور أول يوم له في العزل الصحي خارج المنزل وأن الأخير أخبره أنه بخير وأن حالاته الصحية في تحسن مستمر.

وأضاف "مجاهد" أن محمود سعد تحسن أداء جهازه التنفسي بشكل كبير وبات يتنفس بشكل طبيعي بعد أن كان يتنفس بصعوبة حتى الأمس ولكن نظرا للتدخل السريع من قبل الطاقم الطبي بالمستشفى الخاص، والتزامه بالكورس العلاجي لفيروس "كورونا" وفقا للبروتوكول المعتمد من وزارة الصحة فقد تحسنت حالته سريعاً.

كان الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة تعرض لوعكة صحية عقب استقباله المدربين المصريين العائدين من السعودية والإمارات، ضمن المواطنين المصريين العالقين خارج الوطن جراء الأزمة التي سببها انتشار فيروس كورونا في دول العالم وتسببه في توقف النشاط الرياضي.

وخضع "سعد" لفحص طبي شامل وإجرائه مسحة خاصة بفيروس كورونا، وتأكد إصابته بالفيروس، ما دفع مسئولي إتحاد الكرة إلى إتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة جميع العاملين داخل اتحاد الكرة.    

الجريدة الرسمية