رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل ب 100 وش الحلقة 10.. العصابة تنجح في الحصول على أموال "عم غزال"

نيللي كريم
نيللي كريم

مسلسل ب 100 وش الحلقة 10 .. نافست الفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين في الماراثون الدرامي الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل بـ 100 وش وذلك بمشاركة عدد كبير من الفنانين وهو مسلسل كوميدي نال إعجاب الجمهور وتأثر به عدد كبير من المشاهدين خلال شهر رمضان.

مسلسل ب 100 وش الحلقة 10

ودارت أحداث الحلقة حول اتخاذ عمر قرار بأن تتم العملية قبل أن تكتشف عائلة غزال وفاته وبالفعل ينجحون في الحصول على الأموال في اللحظة الأخيرة قبل أن يوقف ورثة غزال التعاملات من البنك المركزي.

قصة المسلسل 

وتدور أحداث المسلسل حول سكر، نصابة محترفة، يتم النصب عليها من قِبل عمر وهو نصاب محترف ايضًا  لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

مسلسل ب 100 وش الحلقة 10

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية ونال إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أن البعض شبهه بالمسلسل الإسباني العالمي La Casa De Pabel الذي تم عرض 4 مواسم منه على شبكة “نتفلكس”.

وباتفاق الجميع فإن “ب 100 وش” يعد من أفضل الأعمال في رمضان 2020 والحصان الأسود في السباق لأنه لم يكن يتوقع كثيرون أن ينافس بهذه القوة في موسم مليئ بالنجوم، ومع ذلك حجز المسلسل مكانة جيدة للغاية وسط مسلسلات رمضان 2020.

مسلسل ب 100 وش الحلقة 10

مسلسل “ب100 وش” بطلته نيللي كريم ومعها آسر ياسين لم يقدما من قبل أعمالا كوميدية ومع ذلك أعاد هذا المسلسل اكتشافهما من زاوية أخرى بفضل المخرجة كاملة أبو ذكري، ونجح العمل في أن يحقق جماهيرية كبيرة وخطف أبطاله البساط من الجميع.

مسلسل ب 100 وش الحلقة 10

المسلسل من بطولة نيللي كريم ، آسر ياسين ، إسلام إبراهيم ، سلوى محمد علي ، علا رشدي ، مصطفى درويش ، شريف دسوقي ، زينب غريب وعدد كبير من الفنانين ، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي ، من إخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل ب 100 وش الحلقة 10

وأعلن المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي ومن خلال لجنة الإعلام برئاسة الدكتورة سوزان القليني عن رصد الأعمال التليفزيونية المقدمة في شهر رمضان للخروج بمؤشرات حول صورة المرأة في الإنتاج الإعلامي لرمضان 2020 وأظهر الرصد أن أسوأ صورة للمرأة كانت في مسلسل ب 100 وش حيث عكس صورا سلبية للمرأة من بينها النصابة والمدمنة والمتلونة.

Advertisements
الجريدة الرسمية