رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب الجبلاية يضع شرطاً لإجراء تحليل "كورونا" للموظفين

دكتور محمد سلطان
دكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة

نفى الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ما تردد خلال الساعات الماضية بأن كل مسئولي وموظفي اتحاد الكرة سيخضعون لإجراء تحليل فيروس كورونا خاصة بعد تأكد إصابة الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد بفيروس كورونا.

وأكد طبيب الجبلاية: أنه يتابع باستمرار الحالة الصحية للأشخاص الذين خالطوا محمود سعد داخل مقر الاتحاد يوم الأربعاء الذي سبق إجازة عيد الفطر وعددهم ثلاثة موظفين فقط وجميعهم بخير ولم تظهر أعراض الإصابة بكورونا على أي منهم.

وأوضح سلطان أن جميع مسئولي وموظفي اتحاد الكرة بخير، ولن نقوم بإخضاع أى شخص من العاملين داخل اتحاد الكرة لتحليل فيروس كورونا، إلا في حال ظهرت عليه أعراض الإصابة بالمرض .

وكان الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة تعرض لوعكة صحية عقب استقباله المدربين المصريين العائدين من السعودية والإمارات، ضمن المواطنين المصريين العالقين خارج الوطن جراء الأزمة التي سببها انتشار فيروس كورونا في دول العالم وتسببه في توقف النشاط الرياضي. 

وخضع "سعد" لفحص طبي شامل وإجرائه مسحة خاصة بفيروس كورونا، وتأكد إصابته بالفيروس، ما دفع مسئولي إتحاد الكرة إلى إتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة جميع العاملين داخل اتحاد الكرة.   

Advertisements
الجريدة الرسمية