رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على نظام MBUX للمعلومات والترفيه المتوفر في السيارات الحديثة

مرسيدس بنز
مرسيدس بنز

تستمر مرسيدس بنز  في تحديث  طرازي AMG E53  و كابريوليه المحسنين ويظهر الطراز الكوبيه المحسن بلون نحاسي جذاب ومثير وجديد تغلب عليه الأناقة وقوة الشخصية خاصة عند الواجهة الأمامية الممتلئة والعريضة والتي بها بعض العدوانية.

 زودت نسخة الكوبيه المحسنه بقسم AMG  بأحدث نظام MBUX للمعلومات والترفيه في الداخل، وجنوطها ذات السطح الأسود اللامع التي تبدو أكثر إثارة من النسخة المحسنة التي معنا الآن.

مرسيدس AMG E53 كوبيه التي تم رصدها على طريق سريع في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية هكذا تظهر بالطلاء النحاسي المثير ، والعجلات طراز فيجن  Hybrid Forged HF-2 السوداء ، ويبدو في الصور جسم السياره منخفضا باتجاه سطح الطريق مم يمنحها مظهرا عدوانيا متحفزا . 

 وتنطلق مرسيدس  E53 كوبيه اعتمادا على محرك توربيني بسعة 3.0 لتر مدمج مع EQ Boost ، يضخ  قوة 429 حصانًا (320 كيلووات) و 384 رطل قدم (521 نيوتن متر) من عزم الدوران ، وهذا يعني أن هذه المرسيدس ذات البابين يمكنها الركض إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كيلومترًا في الساعة) في حوالي 4.3 ثانية مع سرعة قصوى  إلكترونياً تبلغ 155 ميلاً في الساعة (250 كم / ساعة).

وايقونة مرسيدس الكوبيه AMG 53  التي تصنف كواحدة من أفضل السيارات الرياضية رفيعة الأداء والتي تبدو رائعة فوق عجلاتها ذات التشكيل الأسود الرائع تنافس في اناقتها سيارة كورفيت C8 باللون الأسود اللامع Hybrid Forged HF-5s، والسيارة  كيا ستنجر GT الرياضية البرونزية.  

تطرح سيارة 2021 Mercedes-AMG E53 Coupe الجديدة للبيع في وقت لاحق من هذا العام، يتم تحديث التصميم بالكامل مع شبكة بان أميركان الخاصة بالعلامة التجارية، والتي ستمنحها  20 بوصة كتجهيز أساسي، ووظيفتين جديدتين للطلاء: Brilliant Blue Magno و Graphite Grey، مما يجعلنا نتفاءل بأن نرى كوبيه بلمسات سحريه العام المقبل.

Advertisements
الجريدة الرسمية