رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكاية طفل فقد حياته بسبب "توك توك".. اللص مزق الضحية بـ 17 طعنة.. وسرق 100 جنيه.. وفشل فى الاستيلاء على التوك توك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"عبد الرحمن أ." ليس مثل كل الأطفال فى عمره، فلم يخرج للهو واللهب، بل خرج يبحث عن رزقه بالعمل على الـ "توك توك".. ولم يذهب للمرح واللعب مع أقرانه وأصدقائه في عيد الفطر، ولم يكن يدري أن هناك لصا ينتظره ليخطف حياته للاستيلاء على حفنة من الأموال هي حصيلة عمله طوال اليوم.. كان اللص يتتبع خطوات "عبد الرحمن" حتى حانت اللحظة المناسبة بعيدا عن أعين الجميع وقام باستدراجه بحجة توصيله إلى أحد الشوارع بالإسكندرية.. “كل سنة وانت طيب يا حبيبى.. اسمك ايه؟”.. ليرد الأخير: عبد الرحمن  يا عمو.. “انت مش عارفنى؟ أنا صاحب بابا”.. حوار قصير استدرج به اللص الطفل حتى سقط فى قبضته. 

اللص ألصق الضحية فى جدار الحائط بعدما أنزله من مركبته وأمسك بقوة ملابس الطفل ليمنعه من الحركة.. وقام بتمزيق جيوب الطفل وحصل على ما بداخلها قرابة 100 جنيه.

لحظات وبدأت يفكر فى ضرب الطفل أم تركه.. وخوفا من افتضاح أمره قام بإخراج سكين من بين طيات ملابسه وقتل الضحية لتسيل الدماء من جسده وتغرق ملابسه.

  حاول القاتل سرقة التوك توك لبيعه لكن التوك توك سقط فى الملاحات.. سويعات وفر القاتل خشية ضبطه.

بلاغ ورد لأجهزة الأمن عن الواقعة بالعثور على جثة طفل ملقاة داخل مياه ترعة الهوارية بطريق الملاحات غربى مدينة العامرية.

 وبالفحص بمعرفة رجال المباحث والأدلة الجنائية تبين وجود آثار طعنات متفرقة من جسد الضحية وفرض سياج أمنى بمسرح الجريمة وعاين فريق من محققى النيابة العامة مكان الواقعة وأمر بانتداب الطب الشرعى وإعداد تقرير عن أسباب الوفاة وكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيها. 

وشكلت مباحث الإسكندرية ومفتشو قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

وتوصلت التحريات خلال 48 ساعة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل "نادر ا."، سبق اتهامه فى عدة قضايا ومقيم بدائرة قسم العامرية ثان.

 

كما كشفت التحقيقات هوية الضحية.. وأوضحت أنه تلميذ بالصف الرابع الابتدائي، ويدعى "عبد الرحمن ا. م."، ومقيم بدائرة العامرية.. وتبين إصابته بـ 17 طعنة فى أنحاء جسده وتم التوصل إلى أسرته التى تعرفت عليه وطالبت بالقصاص من الجناة. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم، وأمكن ضبطه.

 

وبمواجهته اعترف القاتل بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية  موضحا أنه قام باستدراج المجنى عليه إلى مكان الواقعة ومباغتته والتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" وإحداث إصابته بعدة طعنات متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة وفر هارباً.

وأضاف المتهم أنه لم يتمكن من الاستيلاء على التوك توك لسقوطه بمياه الملاحات.. وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.. وباشرت النيابة العامة التحقيقات وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.   

Advertisements
الجريدة الرسمية