رئيس التحرير
عصام كامل

التقنية العالية تتوفر في سيارة فورد F-150

فيتو

تستعد شركة فورد للكشف عن الجيل الجديد من بيك اب F-150 هذا العام، والذي يحصل على تحسينات ليست شاملة على التصميم الخارجي، إلا أنها من الداخل، ستحصل على إعادة تصميم كاملة، وقد تخيل المصمم بابلو دولدان تصميم مقصورة فورد F-150 رابتور موديل 2021 عالية التقنية.

ويمتلك التصميم التخيلي عجلة قيادة معاد تصميمها تتميز بأدوات تحكم لمسية، وشاشة نظام ترفيهي ضخمة على غرار سيارات تيسلا، ونقص ملحوظ في الأزرار المادية، وهو أمر مميز على الرغم من أن صانعة السيارات الأمريكية قالت أنه لا يوجد بالفعل بديل عملي لبعض الأزرار والمقابض داخل المقصورة.

وكشفت اللقطات التجسسية عما ستبدو عليه مقصورة F-150 القادمة، حيث تتوفر بنظام ترفيهي بشاشة ليست كبيرة مثل التصميم التخيلي وليست رأسية أيضاً، إلا أنها تظل ترقية هائلة مقارنة بالموديل الحالي، حيث ستحصل على شاشة جديدة مقاس 15.5 بوصة وأجهزة قياس رقمية بالكامل.

على الجانب الآخر، سيكون هناك أيضاً بعض التغييرات الهامة أسفل غطاء المحرك، ففي حين أن خيارات المحرك القياسية من المرجح أن تظل كما هي، إلا أن F-150 الجديدة كلياً ستحصل على إصدار هجين بالقابس جديد للمرة الأولى بالإضافة إلى إصدار كهربائي بالكامل لمنافسة تيسلا سايبرتراك.

Advertisements
الجريدة الرسمية