رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جاريث تايلور يوافق على تدريب فريق سيدات مانشستر لمدة 3 سنوات

جاريث تايلور
جاريث تايلور

أعلن نادي مانشستر اليوم الخميس عن موافقة المدرب جاريث تايلور لأن يكون المدير الفني لفريق السيدات بالنادي في صفقة لمدة 3 سنوات، ليصبح المدرب الرئيسي للسيدات بالنادي.     

 

وكتب نادي مانشستر تغريدة على تويتر قال فيها: "يسر النادي أن يعلن أن جاريث تايلور قد وافق على صفقة مدتها ثلاث سنوات ليصبح المدرب الرئيسي الجديد لفريق السيدات بمانشستر سيتي".

 

واضاف المدرب ستيف هنجتون: "لا استطيع الانتظار حتى أعود ونتطلع للعمل معك جاريث تايلور" يذكر أن تايلور، البالغ من العمر 47 عامًا، قاد فريق مانشستر سيتي للرجال تحت 18 عامًا خلال المواسم الثلاثة الماضية، وأشرف سابقًا على الفريق تحت 16 عامًا. 

 

ويخلف جاريث تايلور المجير الفني نيك كوشينج، الذي بدأ مسيرته التدريبية في أكاديمية مانشستر سيتي، قبل أن يقضي ست سنوات أحرز فيها بطولات مع سيدات مانشستر سيتي قبل انتقاله مؤخرًا إلى نيويورك. 

 

اقرا ايضا: 

بيرلي يكشف سبب عدم انتقال جاريث بيل إلى مانشستر يونايتد 

 

وخاض جاريث تايلور، خلال مسيرته  في الملاعب، حوالي 650 مباراة في جميع المسابقات، منهم 55 لقاء مع مانشستر سيتي بين عامي 1998 و2001. 

 

وقال جاريث الذي اعتزل كلاعب منذ عام 2011 :"لقد كنت محظوظًا جدًا لأنني عملت مع بعض الأشخاص الرائعين داخل مانشستر سيتي وأكاديمية النادي حتى الآن، لكنني أستمتع تمامًا بدوري الجديد وسأقدم كل ما لدي لمواصلة فريق السيدات نجاحه ونموه".  

Advertisements
الجريدة الرسمية